الجامعة تكشف عن عقوبات جديدة أبرزها تغريم الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما بسبب "الشهب الاصطناعية" - El botola - البطولة

الجامعة تكشف عن عقوبات جديدة أبرزها تغريم الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما بسبب "الشهب الاصطناعية"

ع.إ (البطولة)
03 مارس 2022على الساعة20:45

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات، في حق بعض أندية البطولة الاحترافية "إنوي" في قسميها و.


ويعتبر القرار الأبرز، تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 20 ألف درهما، بسبب استعمال جماهيره لـ"الشهب الاصطناعية".


وفيما يلي العقوبات الكاملة:


بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 INWI:
الجولة 19:

توقيف مراد حيبور، لاعب فريق سريع واد زم، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


بالنسبة للبطولة الاحترافية 2 INWI:
الجولة 21:

توقيف محمد رمزي، لاعب فريق شباب بنجرير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك الدشيرة، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الاتحاد الزموري الخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

أخبار ذات صلة