بدر القادوري: "لم نتوصل بأي دعوة من الزمالك بخصوص حامل الكرات ولا أتمنى أن يُصبح الفتى بطلاً في هذا السِّن" - El botola - البطولة

بدر القادوري

بدر القادوري: "لم نتوصل بأي دعوة من الزمالك بخصوص حامل الكرات ولا أتمنى أن يُصبح الفتى بطلاً في هذا السِّن"

م.ذ (البطولة)
02 مارس 2022على الساعة16:22

قال المشرف العام بنادي ، بدر القادوري، إن فريقه لم يتوصّل بأي دعوة من بخصوص حامل الكرات الذي تعرّض للدّفع من أحد أعضاء الطاقم التقني للفريق المصري، لافتاً إلى أنه يُحبِّذ ألا يصبح الفتى اليافع بطلاً في سنّه الحالي.


وأوضح القادوري في تصريح لإذاعة "ميغا إف إم" المصرية بالقول: "نشكر مرتضى منصور على هذا القرار والاهتمام، لم تصلنا أي دعوة حتى الآن. لا أحب أن يصبح اللاعب بطلا، فما زال في عمر الـ16 عاما وما زال أمامه الكثير ليقدمه".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً عن مواجهة الفريقيْن المصري والمغربي: "مواجهة الأندية المغربية والمصرية دائما ما تكون في غاية القوة ونتمنى أن تكون مباراة كبيرة تليق بالطرفيْن".


"الزمالك يمتلك لاعبين مميزين وذو مهارة عالية مثل بن شرقي وأوناجم والعقل المدبر للفريق شيكابالا"، يُردف الدولي المغربي السابق، الذي جاور الوداد كلاعب والآن كمسؤول تقني وإداري.


وسيحل الفريق الأحمر ضيفاً على الزمالك، في الـ11 أو الـ12 من شهر مارس الحالي، في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات ، علماً أن مقابلة الذهاب آلت للكتيبة المغربية بثلاثة أهداف لهدف.

أخبار ذات صلة