من المدرب القادم للرجاء.. الطاوسي أم البنزرتي؟ - El botola - البطولة

من المدرب القادم للرجاء.. الطاوسي أم البنزرتي؟

ن . ج (البطولة)
27 فبراير 2022على الساعة17:05

تتجه إدارة نادي ، لحسم هوية المدرب القادم للفريق الأول، خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد أسبوع على إقالة البلجيكي مارك فيلموتس.


ويعتبر الإطار الوطني رشيد الطاوسي إلى جانب التونسي فوزي البنزرتي المرشحان البارزان لقيادة الفريق الأخضر خلال الفترة القادمة.


واستقر المكتب المديري يوم أمس السبت، على اسم رشيد الطاوسي لقيادة سفينة "النسور" فيما تبقى من الموسم الكروي، فيما أكدت مصادر مقربة من المدرب التونسي فوزي البنزرتي، أن وكيل هذا الأخير تلقى بعض الاتصالات قبل ساعات من قبل مسؤولين رجاويين، أعلنوا عن رغبتهم في التعاقد معه.


وتترقب الجماهير الرجاوية بشكل كبير قرار المكتب المديري، حول هوية المدرب القادم، حيث هناك اختلاف في الأراء بين مؤيد ومعارض للأسماء المطروحة فوق طاولة النادي.



وأشرف البنزرتي على تدريب فريق الرجاء الرياضي خلال موسم 2013/2014، حيث قاد الخضر إلى نهائي كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى احتلاله للمركز الثاني رفقة النسور في البطولة الاحترافية.


بالمقابل، قاد رشيد الطاوسي العارضة الفنية للرجاء خلال الموسم الرياضي 2015/2016، واحتل خلاله الفريق المركز الخامس في سبورة الترتيب العام للدوري الاحترافي.


أخبار ذات صلة