بلماضي: "إلغاء ودية غامبيا كان له أثر سلبي على تحضيراتنا لكأس أمم أفريقيا وكان بمقدورنا تحقيق انطلاقة مثالية أمام سيراليون لكننا تعرّضنا للظلم" - El botola - البطولة

جمال بلماضي إلغاء ودية غامبيا كان له أثر سلبي على تحضيراتنا لكأس أمم أفريقيا وكان بمقدورنا تحقيق انطلاقة مثالية أمام سيراليون لكننا تعرضنا للظلم

بلماضي: "إلغاء ودية غامبيا كان له أثر سلبي على تحضيراتنا لكأس أمم أفريقيا وكان بمقدورنا تحقيق انطلاقة مثالية أمام سيراليون لكننا تعرّضنا للظلم"

ج. ف (البطولة)
27 فبراير 2022على الساعة13:02

عقد مدرب المنتخب ، ، ندوة صحفية اليوم الأحد، للحديث لأول مرة عن خروج بلاده مبكرًا من الدور الأول لنهائيات "طوطال إنيرجي" 2021، مع تطرقه للمواجهة المزدوجة أمام في مارس المقبل، لحساب "الدور الفاصل" المؤهل إلى كأس العالم "قطر 2022".


وقال بلماضي لوسائل الإعلام الجزائرية: "أتحمل مسؤولية الإخفاق في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، ولن أتهرب من تحمل مسؤولية هذا التعثر. نحن مطالبون بإيجاد الحلول لأن هناك استحقاقات مهمة تنتظرنا مستقبلًا".


وأضاف: "إلغاء ودية غامبيا كان له أثر سلبي على تحضيرات الفريق الوطني لكأس أمم أفريقيا".


وتابع حول مواجهة الكاميرون في الطريق إلى المونديال: "يجب على المنتخب الجزائري أن يلعب على أرضية مناسبة نظرًا لمستوى اللاعبين".


ثم عاد للحديث عن مسار "الخضر" في الـ"كان": "كان بمقدورنا تحقيق انطلاقة مثالية أمام سيراليون، لكننا تعرّضنا للظلم والحكم لم يمنحنا ركلة جزاء صحيحة".


واختتم المدرب الجزائري كلامه قائلًا: "مباراتا الكاميرون ذهابًا وإيابًا هي الأهم في حياتي منذ أن دخلت عالم كرة القدم".

أخبار ذات صلة