إلحاق بنجديدة بالفريق الأول أبرز ما قام به فيلموتس رفقة الرجاء - Elbotola - البطولة

البلجيكي مارك فيلموتس/ مهاجم الرجاء سفيان بنجديدة

إلحاق بنجديدة بالفريق الأول أبرز ما قام به فيلموتس رفقة الرجاء

ي . خ ( البطولة )
22 فبراير 2022على الساعة16:12

غادر البلجيكي مارك فيلموتس، نهاية الأسبوع الماضي، العارضة الفنية لفريق ، بعد 3 أشهر فقط على تعاقده مع النادي الأخضر.


وأعلنت إدارة نادي الرجاء الرياضي، مساء أول أمس الأحد، عن إقالة فيلموتس من تدريب الفريق، بعد الانتقادات الكثيرة التي وجهت لمسؤولي الفريق من قبل الجماهير، حيث أن قرار فك الارتباط كان الحل الوحيد المتبقي أمام المكتب المديري لامتصاص غضب المشجعين.


ولعل التحاق المهاجم سفيان بنجديدة بالفريق الأول، يعتبر من أبرز النقاط الإيجابية التي يمكن أن تحسب لفيلموتس رفقة الرجاء الرياضي، حيث أن المدرب البلجيكي كان وراء استدعائه لمعسكر أكادير، قبل أن يقوم بإشراكه بشكل تدريجي في المباريات.


وأعجب مارك فيلموتس بهداف فئة الأمل سفيان بنجديدة، حيث قرر إلحاقه بتداريب الفريق الأول، قبل أن يمنحه الثقة في مجموعة من المباريات، والتي ظهر خلالها اللاعب بمستوى جيد، وسجل 3 أهداف في منافسات "إنوي".


وسجل بنجديدة أول أهدافه رفقة فريق الرجاء الرياضي أمام حسنية أكادير، في الجولة الـ13 من البطولة، وكان صاحب هدف التعادل للخضر أمام يوسفية برشيد في الجولة الـ16، والهدف الثاني للنسور أمام أولمبيك خريبكة، برسم الجولة 17.


وقاد المدرب البلجيكي مارك فيلموتس فريق الرجاء في عشر مباريات، حيث فاز في أربع مواجهات، وانهزم في اثنتين، وتعادل في أربع مقابلات.



أخبار ذات صلة