وزارة الرياضة السنغالية توجه تعليمات للجماهير التي ستحضر 'حفل تدشين' ملعب 'ديامينياديو': "المناطق المحيطة بالملعب ليست بمراحيض" - El botola - البطولة

وزارة الرياضة السنغالية توجه تعليمات للجماهير التي ستحضر "حفل تدشين" ملعب "ديامينياديو"

وزارة الرياضة السنغالية توجه تعليمات للجماهير التي ستحضر 'حفل تدشين' ملعب 'ديامينياديو': "المناطق المحيطة بالملعب ليست بمراحيض"

عماد وهبي (البطولة)
21 فبراير 2022على الساعة09:00

نشرت ، مجموعة من التغريدات عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، مخاطبة الجماهير التي ستحضر غدا الثلاثاء، حفل تدشين الملعب الجديد "ديامينياديو" الأولمبي، الذي سيحتضن مباراة استعراضية، تجمع بين أساطير السنغال ونجوم سابقين للقارة الأفريقية.

وحددت الوزارة مجموعة من التعليمات، التي يجب اتباعها لتمر عملية ولوج الجماهير بسلاسة، بداية بإجبارية ارتداء الكمامة، والتوجه دون حقيبة ظهر، مع ضرورة الذهاب مبكرا لتفادي الازدحام، مع منع التدخين.

بالإضافة إلى ذلك، فإن السلطات طالبت الجماهير باستخدام "القطار السريع الإقليمي"، رغم التوفر على السيارات، تفاديا للازدحام في الطريق السيار وعدم إيجاد مكان لركن السيارة، مع الالتزام بالهدوء والانضباط في عملية الولوج إلى المدرجات.


وطالبت الوزارة، الجماهير التي تتوفر على بطائق معينة، بعدم تقديمها كوسيلة لولوج الملعب، مشيرة إلى أن البطائق الخاصة بالملعب هي من ستسمح لأصحابها بالدخول، داعية في الوقت ذاته، الجماهير إلى عدم رمي الأزبال في جنبات الملعب، كاتبة في تغريدة: "المناطق المحيطة بالملعب ليست بمراحيض. سأحاول ألا أنسى ذلك".

تجدر الإشارة، إلى أن ملعب "ديامينياديو"، بدأت أعمال إنشائه شهر فبراير 2020، وانتهت بداية السنة الجارية، بتكلفة قدرت بحوالي 236 مليون يورو، علما أنه يتسع لـ 50 ألف متفرج.

أخبار ذات صلة