فكاك لـ"البطولة": "الانضمام إلى نهضة بركان محطة جديدة في مساري والرّجاء كان أول من قدّم لي عرضاً لكنّ الصفقة لم تكتمل" - El botola - البطولة

فكاك لـ"البطولة": "الانضمام إلى نهضة بركان محطة جديدة في مساري والرّجاء كان أول من قدّم لي عرضاً لكنّ الصفقة لم تكتمل"

م.ذ (البطولة)
11 فبراير 2022على الساعة22:50

كشف ، مهاجم السابق، عن توصّله بعرض من قبل انضمامه إلى نهضة بركان، مُشيراً إلى أن فشل المفاوضات بين أطراف الصّفقة عطّل عملية الانتقال إلى الفريق الأخضر، قبل التوقيع في كشوفات الكتيبة البرتقالية.


وقال فكاك في تصريح خاص لـ"البطولة": "توصلت بعرض من الرجاء في الأول لكن الاتفاق لم يكتمل بين أطراف الصفقة في النهاية، ثم جاء عرض نهضة بركان الذي حظي بالتوافق بين الجميع. هي مرحلة جديدة في مساري الكروي أتمنى النجاح فيها".


"آمل تقديم الإضافة لفريقي الجديد والارتقاء إلى مستوى التطلعات. ضحّيت كثيراً من أجل الظهور بشكل جيد في بداية الموسم، حيث لا أتوقف عن التداريب اليومية حتى في الإجازات، وكل ذلك بتوفيق من الله أولاً وأخيراً"، يُردف صاحب الـ25 ربيعاً.


والتحق هدّاف يوسفية برشيد بنهضة بركان بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف، بعد أدائه الجيد في الشطر الأول من الموسم في الدوري الاحترافي، بتوقيعه لخمسة أهداف.


وسيرتدي فكاك القميص الذي يحمل الرقم 36، وسيُضيف خيارات هجومية جديدة لمنظومة المدرب الكونغولي، فلوران إيبينغي، علماً أن الفريق تعاقد كذلك مع المهاجم الشرقي البحري قادماً من يوسفية برشيد.

أخبار ذات صلة