أيمن مجيد لـ"البطولة": "توفّقت في صد ضربة جزاء جنَّبت فريقي الهزيمة.. كنا نطمح للفوز لكننا سنحاول التدارك في المباراة القادمة" - El botola - البطولة

أيمن مجيد

أيمن مجيد لـ"البطولة": "توفّقت في صد ضربة جزاء جنَّبت فريقي الهزيمة.. كنا نطمح للفوز لكننا سنحاول التدارك في المباراة القادمة"

م.ذ (البطولة)
11 فبراير 2022على الساعة20:57

أنقذ ، حارس مرمى ، فريقه من هزيمة محققة على يد ، بعد تصديه لضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، من المباراة التي انتهت بالتعادل بدون أهداف، اليوم الجمعة، وأُقيمت على أرضية ملعب "الحسن الثاني" بمدينة فاس.


وفي هذا النِّطاق، قال حامي عرين الفريق الفاسي في تصريح لـ"البطولة": "توفّقت حمداً لله في التصدي لضربة جزاء جنّبت فريقي الخسارة، راضٍ عن أدائي رغم أننا كنا نطمح لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم لإسعاد الجماهير الفاسية المتعطشة للانتصارات".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "لكنها تظل نقطة ثمينة في جميع الأحوال، وكل التركيز الآن على المباراة القادمة أمام الفتح الرياضي لمحاولة حصد النقاط الثلاث من أجل العودة إلى سكة الانتصارات والتقدُّم في سلّم الترتيب".


وتمكّن حارس الفتح والجيش الملكي سابقاً من التصدي لضربة جزاء نفّذها مهاجم الشباب السالمي، مصطفى السهد، في آخر أنفاس المقابلة، ليُهدي فريقه نقطة أبعدته عن الهزيمة.


واندرجت هذه المواجهة في إطار الجولة الـ17 من "إنوي"، وأصبح المغرب الفاسي بموجب هذه النتيجة يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة.

أخبار ذات صلة