تقارير مصرية/ "الكاف" يعتزم تخفيض عقوبة كارلوس كيروش - El botola - البطولة

كارلوس كيروش

تقارير مصرية/ "الكاف" يعتزم تخفيض عقوبة كارلوس كيروش

م.ذ (البطولة)
07 فبراير 2022على الساعة11:25

أفادت تقارير إعلامية مصرية بأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يتَّجه لتخفيض عقوبة مدرب منتخب "الفراعنة"، ، والتي سُلِّطت عليه بسبب سلوكه على هامش مواجهة ، برسم ربع نهائي "طوطال إنيرجي" 2021.


وأورد موقع "في الجول" المصري، أن جهاز "الكاف" يعتزم تقليص عقوبة إيقاف كيروش لمباراة واحدة بدلاً من مبارتيْن، لافتاً إلى أن لجنة الانضباط داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ستعقد اجتماعا هذا الأسبوع لمناقشة تظلمات المنتخب المصري.


وتعذّر على المدرب البرتغالي على التواجد في دكة البدلاء في مباراة النهائي أمام ، أمس الأحد، حيث اكتفى بالجلوس في المدرجات، رابطاً الاتصال بأعضاء الطاقم الفني للمنتخب، لتبليغهم توجيهاته وإرشاداته.


وكانت مواجهة مصر والمغرب قد شهدت تشجنات في أعقابها، مما دفع "الكاف" إلى فرض عقوبات على الطرفيْن، من بينها إيقاف اللاعبيْن سفيان بوفال وسفيان شاكلا لمقابلتيْن، مما يهدد تواجدهما في الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم أمام الكونغو الديمقراطية.


جدير بالذكر أن المنتخب المصري خسر لقب "الكان"، أمس الأحد، على يد المنتخب السنغالي، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتيْن الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف بين الطرفيْن.

أخبار ذات صلة