طرابلسي: "لا أحد كان يرشح مصر لبلوغ النهائي وإنجاز 'الفراعنة' تحقق من رحم المعاناة.. وائل جمعة قائد من مستوى عال والحضري سبب تألق الحراس" - El botola - البطولة

الدولي التونسي السابق، حاتم طرابلسي وتأهل مصر لنهائي الكان

طرابلسي: "لا أحد كان يرشح مصر لبلوغ النهائي وإنجاز 'الفراعنة' تحقق من رحم المعاناة.. وائل جمعة قائد من مستوى عال والحضري سبب تألق الحراس"

أ . ل ( البطولة )
03 فبراير 2022على الساعة22:58

عبر الدولي السابق، حاتم طرابلسي عن إعجابه الشديد بالدور الذي يقوم به وائل جمعة داخل منتخب بلاده.


وقال طرابلسي خلال الاستوديو التحليلي الذي تلى مباراة مصر و على قناة "بي إن سبورتس"، (قال): "لقد اكتشفنا اليوم شخصية القائد الإداري من مستوى عال لدى وائل جمعة".


وأردف: "المنتخب المصري تأهل إلى النهائي عن جدارة واستحقاق، رغم البداية الصعبة والإكراهات، فقد أكدوا جدارتهم كأقوى المنتخبات في أفريقيا، والتي تلعب أمام المنتخبات الكبيرة بثبات".


وتابع نجم الكرة التونسية السابق: "بعض النرفزة كادت تخرج المنتخب المصري من المباراة. دائما ما كنا نشاهد مصر تبادر للهجوم. اليوم شاهدنا الأداء العكسي، والصلابة الدفاعية والتحضير العالي لركلات الترجيح".


وأضاف طرابلسي: "عصام الحضري يلعب دورا كبيرا في تألق حراس مرمى مصر، فلما يكون لديك مدرب يعطي الثقة كاملة للحارس، فالأخير يظهر بشكل جيد".

واختتم حديثه: "مع كل الصعوبات مصر في نهائي ، رغم أنه لا أحد كان يرشحهم لذلك وهو إنجاز من رحم المعاناة وتحمل المسؤولية".


وتأهل المنتخب المصري إلى نهائي الكان، بعد تجاوزه المنتخب الكاميروني في الدور نصف النهائي، بالركلات الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

أخبار ذات صلة