مدرب الأهلي موسيماني: "أحلم بميدالية بلون جديد سواء ذهب أو فضة في كأس العالم للأندية" - El botola - البطولة

مدرب الأهلي موسيماني: "أحلم بميدالية بلون جديد سواء ذهب أو فضة في كأس العالم للأندية"

د ب أ - بتصرف
03 فبراير 2022على الساعة08:37

أبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق ، سعادته بالمشاركة مجددا في لكرة القدم، والتي تقام نسختها الجديدة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.


وقال موسيماني في تصريحات للموقع الرسمي لناديه أمس الأربعاء، إن هذا أمر يحسب للإدارة واللاعبين وجهود الجميع لكي يصل الفريق إلى هذه المكانة التي يستحقها في المحافل الدولية.


وأضاف : ”إن هذا الأمر لا يتعلق بشخصي ويحسب للاعبين ومجهودهم، أنا فقط أضع تعليمات وخطط، وهم سبب ترجمتها لنجاحات قادتنا لهذه المكانة التي يستحقها الأهلي باسمه وتاريخه وجماهيره”.


وأوضح: “نحن هنا في كأس العالم للأندية؛ لأن اسم  الأهلي يستحق أن يكون في هذه المحافل الدولية الكبرى،  لأنه النادي الأكبر في مصر وأفريقيا، ويستحق أن يكون ممثلا لمصر والقارة في مثل هذه البطولات”.


وتابع موسيماني: ”بغض النظر عن الصعوبات في هذه المشاركة بكأس العالم للأندية إلا أن عيوننا دائما تتطلع لمزيد من الإنجازات، وأنا شخصيا أحلم بميدالية بلون جديد، سواء ذهب أو فضة، في كرة القدم لا يهم كيف تبدأ ولكن المهم أين تنتهي”.


وتابع: “بغض النظر عن كل التحديات والصعوبات والغيابات، فنحن لن نهتم سوى بمشوارنا نحو تحقيق إنجاز جديد يليق باسم الأهلي وممثل الكرة الأفريقية في كأس العالم للأندية”.


واستطرد : “سيكون لدينا 11 لاعبًا في الملعب و5 تغييرات، كلهم لاعبين محترفين، لذلك يجب علينا أن نكون على قدر المسؤولية لإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان”.


أعلن نادي الأهلي المصري عن إصابة مدربه الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، بفيروس "كورونا"، بعدما جاءت مسحته الطبية التي أجراها الفريق أول أمس الثلاثاء إيجابية.


ومن المُنتظر أن يُعيد مدرب الفريق الأحمر مسحة طبية جديدة، للتأكد من إصابته، علماً أنه يخضع حالياً لـ"العزل الصحي" وللبرنامج العلاجي المُضاد للفيروس التاجي.


ويدشن النادي القاهري رحلته المونديالية يوم السبت القادم، بمواجهة مونتيري المكسيكي، برسم الدور الثاني، انطلاقاً من الخامسة والنصف مساءً (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة