كيروش يواصل احتجاجه: "يجب إبلاغنا بما يحدث للحكام وأن يعقدوا مؤتمرًا بعد المباراة للإجابة على الأسئلة كما يفعل المدربون واللاعبون"! - El botola - البطولة

كيروش يواصل احتجاجه: "يجب إبلاغنا بما يحدث للحكام وأن يعقدوا مؤتمرًا بعد المباراة للإجابة على الأسئلة كما يفعل المدربون واللاعبون"!

ج. ف (البطولة)
30 يناير 2022على الساعة19:42

تشبث مدرب المنتخب المصري، كارلوس كيروش، بانتقاد التحكيم والتشكيك في "عدالته ونزاهته"، عقب الفوز على المنتخب المغربي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، لحساب ربع نهائي كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وتمادى الطاقم الفني للمنتخب المصري في الاحتجاج وإخراج المباراة عن نطاقها الرياضي في العديد من المناسبات، ما أدّى إلى اشتباك بين اللاعبين فوق أرضية الملعب قبل نهاية الشوط الثاني، بالإضافة إلى "استفزازات" مصرية في الممر المؤدي لغرف الملابس، خاصةً من جانب الظهير الأيسر، أحمد فتوح.


وقال البرتغالي في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المواجهة: "أعتقد أنه يجب إبلاغنا بما يحدث للحكام عندما لا تكون إدارتهم للمباراة عادلة".


وتابع: "يجب أن يعقد الحكام مؤتمرًا بعد المباراة للإجابة على أسئلة الصحفايين كما يفعل المدربون واللاعبون".


ثم اختتم حديثه بالاعتذار عمّا حدث أمس قبل لقاء المغرب: "لقد فاتنا المؤتمر الصحفي قبل المباراة بسبب سوء فهم، بالإضافة إلى الوقت الذي داهمنا وفوات الأوان على الحضور إلى القاعة في الموعد، ولذلك نعتذر عن الإزعاج".

أخبار ذات صلة