منتقدو "الأخطاء التنظيمية" في الـ"كان" يذّكرون إيتو بتصريح سابق: "يمكن للكاميرون أن تحلم بتنظيم كأس العالم لأنها تمتلك ملاعب لمثل هذه البطولة"! - Elbotola - البطولة

منتقدو الأخطاء التنظيمية في الكان يذكرون إيتو بتصريح سابق حين قال يمكن للكاميرون أن تحلم بتنظيم المونديال لأنها تمتلك ملاعب لمثل هذه البطولة

منتقدو "الأخطاء التنظيمية" في الـ"كان" يذّكرون إيتو بتصريح سابق: "يمكن للكاميرون أن تحلم بتنظيم كأس العالم لأنها تمتلك ملاعب لمثل هذه البطولة"!

ج. ف (البطولة)
29 يناير 2022على الساعة23:19

عادت إلى الواجهة تصريحات أدلى بها الكاميروني، صامويل إيتو، في يونيو من العام الماضي، حين تحدث عن قدرة بلاده على احتضان كأس العالم بمشاركة 48 منتخبًا، ممتدحًا آنذاك ملاعب أحمدو أهيدجو، جابوما، أوليمبي، رومدي أدجيا وليمبي، واعتبارها ملاعب رائعة تستحق أن تستضيف على أرضيتها أفضل اللاعبين والمنتخبات.

وانضم الإعلام الكونغولي إلى بعض الصفحات الإيفوارية في مواقع التواصل الاجتماعي، عبر انتقادهم "الأخطاء التنظيمية" في البطولة المقامة بالكاميرون، واستعراض جميع الطرائف والغرائب التي شهدتها النسخة الحالية لكأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى التذكير بما قاله النجم السابق للكاميرون عن قدرة بلاده على "استضافة المونديال".

وقال إيتو في تصريح لقناة "ORTM" المالية شهر يونيو 2021: "يمكن للكاميرون أن تحلم بتنظيم كأس العالم لأنها تمتلك ملاعب لمثل هذه البطولة".


واختتم حديثه قائلًا: "أنا فخور بأن أقول إن بلدي يمكنه تنظيم أي مسابقة على المستوى الدولي".

أخبار ذات صلة