خليلوزيتش: "نُقيم في ظروف جيدة ونأكل جيداً.. المغاربة يأكلون جيداً أينما حلّوا لا تقلقوا" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش: "نُقيم في ظروف جيدة ونأكل جيداً.. المغاربة يأكلون جيداً أينما حلّوا لا تقلقوا"

أ.ر (البطولة)
29 يناير 2022على الساعة12:30

قال وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، إن هذا الأخير يُقيم في ظروف جيدة بالعاصمة الكاميرونية ياووندي، كما يتدرّب في أجواء إيجابية مُستفيداً من الإقامة بالقرب من ملعب التداريب، مُعتبراً أن ذلك مبعث حظَّ بالنسبة لممثلي الكرة الوطنية.


وتحدّث المدير الفني البوسني الأصل في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة مصر بالقول: "نحن محظوظون لأننا بقينا في ياووندي منذ انطلاق المنافسة، لا نعيش أي مشكل في الفندق، ننام ونأكل جيداً والمغاربة يأكلون جيداً أينما حلّوا (ضاحكاً)".


"كما أن ملعب التداريب جيد وقريب منا، نحن في ظروف إيجابية"، يستطرد مدرب "أسود الأطلس" في الندوة الصحفية التي يحضرها كذلك لاعب أنجي الفرنسي وجناح المنتخب المغربي، سفيان بوفال.


ويُنازل رفاق القائد رومان غانم سايس المنتخب المصري، غدا الأحد، برسم ربع نهائي كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، انطلاقاً من الرابعة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، على البساط الأخضر لملعب "أحمدو أهيدجو".


يُشار إلى أن المتأهل من مواجهة المغرب ومصر سيلاقي الفائز من ربع النهائي الآخر بين الكاميرون وغامبيا، الذي سيُجرى، في الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، اليوم السبت.

أخبار ذات صلة