مشانغاما (لاعب جزر القمر): "كنا نفكر بالانسحاب بعد تلقينا لطرد مبكر.. الكل شاهد ما وقع أمام الكاميرون ونطالب بمزيد من الإنصاف" - El botola - البطولة

مشانغاما (لاعب جزر القمر): "كنا نفكر بالانسحاب بعد تلقينا لطرد مبكر.. الكل شاهد ما وقع أمام الكاميرون ونطالب بمزيد من الإنصاف"

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 يناير 2022على الساعة11:35

تحدث يوسف مشانغاما، لاعب ، عن الأحداث التي عرفتها مواجهة منتخب بلاده أمام، لحساب ثمن نهائي "طوطال إنيرجي" 2021.


وقال يوسف في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة: "أنا لا أتابع الشبكات الاجتماعية كثيرا، بالنسبة لأولئك الذين قالوا ألا نلعب المباراة، كنا فخورون بلعب مراحل خروج المغلوب ولم نكن ننوي تفويت فرصتنا، هذا كل شيء".


وعن حراسة المدافع شاكر الهدهور لمرمى جزر القمر، أضاف: "الأهداف التي تلقيناها لن نقول أننا لو لعبنا بحارس المرمى يمكننا إيقافها، ولكن هنا يجب أن نهنئ شاكر بشكل خاص، هو رجل المباراة لأن ما فعله كان رائعا، نشكره ويجب على الأمة بأسرها أن تشكره".


وعن طرد زميله في المنتخب، تابع: "كنا في قمة غضبنا، قلنا لأنفسنا ماذا سنفعل، نخرج من اللعبة؟ شعرت أن كل شيء كان ضدنا ولكن هناك مشجعون أتوا إلى الملعب وآخرون يشاهدون المباراة على شاشة التلفزيون في جميع أنحاء العالم".


وأكمل: "جميع القمريين فخورون وأردنا أن نجعلهم أكثر فخرا حتى النهاية. كنا نعلم أننا لن نستقبل العديد من الأهداف لأننا بدأنا المباراة بتصميم كبير".


وأنهى يوسف حديثه بالتذكير بأن الجميع شاهد وتابع ما حدث في مباراة الكاميرون، مطالبا بمزيد من الإنصاف، بعد الظلم الذي طال منتخب بلاده قبل وأثناء المواجهة.

هذا وانتهت رحلة المنتخب القمري في "الكان" عند بوابة دور الـ16 بهزيمته أمام الكاميرون صاحبة الأرض بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي احتضنها ملعب "ليمبي"، حيث حمل هدف "الجمبيزة" توقيع يوسف مشنغاما من ركلة حرة مباشرة.

أخبار ذات صلة