مساعد مدرب مالاوي: "المغرب لم ينهزم في آخر 30 مباراة ولا يملك ماني أو كيتا لكن 80 بالمئة من لاعبيه ينشطون في أوروبا" - El botola - البطولة

مساعد مدرب مالاوي: "المغرب لم ينهزم في آخر 30 مباراة ولا يملك ماني أو كيتا لكن 80 بالمئة من لاعبيه ينشطون في أوروبا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
23 يناير 2022على الساعة16:00

وصف ماريو مارينيكا، مساعد مدرب منتخب ، نظيره بـ"القوي" و"الخصم الصعب"، قبل مواجهتهما في ثمن نهائي "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وأكد الروماني أن المنتخب المغربي لا يملك نجما بقيمة السنغالي ، أو الغيني، لكن 80 في المئة من لاعبيه ينشطون في الدوريات الأوروبية.


وقال مارينيكا في تصريحات إعلامية: "المغرب منتخب لم ينهزم في المباريات الـ30 الأخيرة وفاز مؤخرا على غانا وجزر القمر وتعادل مع الغابون".


وأضاف: "ربما ليس لديه ساديو ماني أو نابي كيتا ولكن 80 في المئة من لاعبيه ينشطون في أوروبا، سيكون خصما صعبا وقويا، سنرى ما ستحمله المباراة، لدينا بضعة أيام للاستعداد لها".


وتمكنت مالاوي من بلوغ الدور المقبل، باحتلالها المركز الثالث من المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، ضاربة موعدا مع المغرب متصدر المجموعة الثالثة بسبع نقاط.


ويلتقي الطرفان بعد غد الثلاثاء (20:00 غرينيتش +1)، برسم ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، بالعاصمة الكاميرونية ياووندي.

أخبار ذات صلة