المنتخب الوطني يواجه الغابون في ختام دور المجموعات بهدف الحفاظ على الصدارة - El botola - البطولة

من آخر حصة تدريبية للمنتخب الوطني

المنتخب الوطني يواجه الغابون في ختام دور المجموعات بهدف الحفاظ على الصدارة

م.ذ (البطولة)
18 يناير 2022على الساعة10:32

يخوض ، مساء اليوم الثلاثاء، ثالث مبارياته في "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، حينما ينازل المنتخب ، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.


ويُقبل ممثلو الكرة المغربية على هذه المواجهة وهم متأهلون بشكل رسمي إلى ثمن النهائي، عقب انتصارهم في أول لقاءيْن على غانا بهدف نظيف ثم على حساب جزر القمر بثنائية نظيفة، لحساب الجولتيْن الأولى والثانية من دور المجموعات.


غير أن "أسود الأطلس" يطمحون للحفاظ على الصدارة وتحصينها بعد الجولة الثالثة، وهو ما يلزمهم بتفادي الخسارة وتحقيق التعادل على الأقل أمام "فهود الغابون" لإنهاء دور المجموعات على عرش المجموعة الثالثة.


ومن المنتظر أن يُجري الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، مجموعة من التغييرات على التشكيل الأساسي للمجموعة، سعياً منه لإدخال كل العناصر في أجواء المنافسة وكذلك الحفاظ على المخزون البدني للاعبين الذين شاركوا في أول مواجهتيْن.


ويملك المنتخب الوطني في رصيده ست نقاط في الصدارة، متبوعاً بنظيره الغابوني بأربع نقاط، في حين يأتي المنتخب الغاني ثالثاً بنقطة واحدة أمام منتخب جزر القمر الذي يتوفر على رصيد خالي من النقاط.


تجدر الإشارة إلى أن "الأسود" سيخوضون هذا اللقاء بصفوف شبه مُكتملة باستثناء الغياب المُحتمل لسفيان العكوش بداعي الإصابة، فضلاً عن بدر بنون الذي لازال يتعافى من مضاعفات فيروس "كورونا".

أخبار ذات صلة