المدير العام للمنتخب الجزائري: "بعد المهزلة التي عشناها في مواجهة بوركينا فاسو بالمغرب.. نرفض تعيين الحكم جوشوا بوندو لإدارة مباراتنا ضد كوت ديفوار"! - El botola - البطولة

المدير العام للمنتخب الجزائري: "بعد المهزلة التي عشناها في مواجهة بوركينا فاسو بالمغرب.. نرفض تعيين الحكم جوشوا بوندو لإدارة مباراتنا ضد كوت ديفوار"!

ج. ف (البطولة)
17 يناير 2022على الساعة19:42

ارتأى مسؤولو استباق الأحداث ومحاولة الضغط على قرارات اللجنة المنظمة"طوطال إنيرجي"، قبل المباراة التي ستجمع "الخضر" بالمنتخب الإيفواري على أرضية ملعب "جابوما"، لحساب الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة الخامسة في المسابقة.


وخرج المدير العام للمنتخب الجزائري، أمين لعبدي، للتأثير على الـ"كاف" وقراره حول الحكم الذي سيقود مباراة "الأخضر" أمام "الأفيال"، بعد تردد أنباء عن اختيار البوتسواني، جوشوا بوندو، لإدارة اللقاء المرتقب، عقب قيادته لمواجهة ضد ، والتي انتهت لصالح "الأسود" (1-0).


وقال لعبدي لقناة "النهار" المحلية: "سمعنا عن إسناد إدارة مباراتنا المقبلة أمام كوت ديفوار للحكم البوتسواني جوشوا بوندو، والذي كان وراء المهزلة التي عشناها في مواجهة بوركينا فاسو بالمغرب".

وتابع هجومه على الحكم: "لقد تغاضى عن إشهار بطاقة حمراء لأحد لاعبي المنتخب البوركينابي، كما حرم رياض محرز من ركلة جزاء صحيحة".


ثم اختتم حديثه قائلًا: "إنه شخص معروف بتلاعباته، وفي حال تعيينه، سنراسل الكاف للتعبير عن رفضنا لهذا القرار".


يُشار إلى أن المنتخب سيواجه نظيره على أرضية ملعب "جابوما"، الخميس المقبل (20:00 غرينتش+1).

أخبار ذات صلة