مدرب غانا عن خسارته أمام المغرب وتعادله مع الغابون: "لا نملك 'جيل 2010' ولا نتوفر على لاعب مثل جيان أسامواه" - El botola - البطولة

مدرب غانا ميلوفان راييفاتش يؤكد بعد الخسارة أمام المغرب وتعادله مع الغابون أنه لا يملك جيل 2010 ولا يتوفر على لاعب مثل جيان أسامواه

مدرب غانا عن خسارته أمام المغرب وتعادله مع الغابون: "لا نملك 'جيل 2010' ولا نتوفر على لاعب مثل جيان أسامواه"

ج. ف (البطولة)
17 يناير 2022على الساعة18:27

برّر مدرب ، ميلوفان راييفاتش، البداية المتعثرة لمنتخب "النجوم السوداء" في "طوطال إنيرجي" بعدم امتلاكه "جيل 2010"، والذي وصل برفقته إلى نهائي الـ"كان" وربع نهائي "كأس العالم" في نفس العام.


وتحدث الصربي عن المستوى الذي ظهر به منتخب "النجوم السوداء" في مباراتي المغرب (0-1) والغابون (1-1)، قائلًا: "لا نملك 'جيل 2010' ولا نتوفر على لاعب مثل جيان أسامواه، كما أننا لم نحصل على وقتٍ كافٍ للتحضير للبطولة".


وتابع في مؤتمر صحفي قبل لقاء : "للأسف، علينا القيام برد فعل في وقت وجيز. نحاول تصحيح بعض الأشياء، وأعتقد بأننا في الطريق الصحيح".


ثم اختتم حديثه قائلًا: "خسرنا المباراة الأولى في 'كان 2010'، لكننا واصلنا التقدّم إلى المباراة النهائية، والآن نريد تكرار ذلك".


ويواجه المنتخب نظيره على أرضية ملعب "رومدي أدجيا"، غدًا الثلاثاء (20:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة الثالثة في بطولة "طوطال إنيرجي" 2021.

أخبار ذات صلة