الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مواجهة المغرب وغانا وسط أداء "عقيم" و"ندرة" فرص التسجيل - El botola - البطولة

الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مواجهة المغرب وغانا وسط أداء "عقيم" و"ندرة" فرص التسجيل

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 يناير 2022على الساعة16:50

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من المباراة التي تجمع بـ، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" بياووندي، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لـ "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


ودخلت الكتيبة المغربية بالتشكيلة الآتية: بونو - مايي، أكرد، سايس - حكيمي، ماسينا، أملاح، أوناهي، لوزا - بوفال، أبو خلال.

وجاءت البداية بألوان غانية، حيث حاول الخصم جس نبض جاهزية الدفاعات المغربية ببعض الهجمات "المحتشمة"، في حين رد "الأسود" بضربة رأسية من رومان سايس أخطأت إحداثيات المرمى.


وتواصلت المباراة وسط أداء "عقيم" من الجانبين، مع تسجيل بعض الفرص التي غابت عنها الخطورة من بينها تسديدة زكرياء أبو خلال التي تصدى لها الحارس بسهولة، وكرة سليم أملاح المجانبة للقائم الأيسر.


وفي الدقيقة الـ38، تحصل المنتخب المغربي على ضربة حرة بواسطة سفيان بوفال، انبرى لها اللاعب ذاته، مسددا الكرة بشكل مباشر صوب المرمى، قبل أن يلمسها سايس برأسه ويغير مسارها لتمر فوق العارضة الأفقية بسنتمترات قليلة.


واستمر السيناريو على ما هو عليه في باقي الدقائق، حيث اعتمد الطرفان على تدوير الكرة، والبحث عن منافذ للانسلال نحو المرمى، لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

أخبار ذات صلة