سايس عن دوره كقائد في المنتخب: "سأحاول قيادة المجموعة لأبعد نقطة في 'الكان' وسنظل متحدين جميعا لتحقيق هذا الهدف" - El botola - البطولة

سايس عن دوره كقائد في المنتخب: "سأحاول قيادة المجموعة لأبعد نقطة في 'الكان' وسنظل متحدين جميعا لتحقيق هذا الهدف"

عز العرب نايبط (ياووندي-الكاميرون/ البطولة)
09 يناير 2022على الساعة12:25

تحدث ، لاعب المنتخبعن دوره كـ"قائد" في الفريق الوطني خلفا للاعب ، وعن مهمته التي تتجلى في قيادة "الأسود" وخصوصا الوافدين الجدد في بطولة "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وقال سايس في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة غانا: "أعرف أنه لدي دور مهم في الفريق، خصوصا بالنسبة للوافدين الجدد على المنتخب الوطني".


وأضاف: "أحاول أن أريهم الطريق في هذه المنافسة القارية، لأن المباريات في أفريقيا مختلفة للغاية".


وتابع: "سأحاول قيادة هذه المجموعة إلى أبعد مستوى ممكن في الكان، وجعلهم يعرفون أنه لدينا مسؤولية كبيرة وهي تمثيل بلادنا المغرب بصورة جيدة، وأن نعطي لكل مباراة أهميتها مهما كان الخصم".


واختتم تصريحه: "المغاربة ينتظرون من اللاعبين أن يكونوا في أتم جاهزيتهم في جميع المباريات، وهذه هي الرسالة التي أحاول أن أمررها للعناصر الوطنية، رغم كل الصعاب التي قد تواجهنا، الأهم هو أن نبقى متحدين جميعا كفريق، ونقدم أحسن ما لدينا لتحقيق نتائج جيدة في هذه البطولة".


يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره ، غدا الإثنين، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة