جماهير الجيش الملكي تضغط على إدارة النادي لإبرام صفقات وازنة في الميركاتو الشتوي - El botola - البطولة

أرشيف

جماهير الجيش الملكي تضغط على إدارة النادي لإبرام صفقات وازنة في الميركاتو الشتوي

م.ذ (البطولة)
07 يناير 2022على الساعة19:50

رفعت جماهير فريق مطالب إلى إدارة النادي بإبرام صفقات شتوية توازي طموحات الأنصار، مُشدّدةً على ضرورة تعزيز صفوف المجموعة بأسماء وازنة قادرة على قيادة "العساكر" إلى المنافسة على الألقاب حتى يُضاهون أندية وطنية أخرى اعتادت على ضم أبرز العناصر.


وعبَّر مناصرو الجيش عن سخطهم إزاء الصّفقات التي أغلقها النادي في المواسم القليلة الأخيرة، لافتين إلى أن التعاقد مع لاعبين متوسطي المستوى لن يسمح للكتيبة العسكرية بالرفع من سقف طموحاتها واستعادة أمجاد الماضي.


ولازال الفريق المُمارس في "إنوي" لم يُتم أي صفقة شتوية لحدود الآن، بخلاف أندية أخرى سارعت إلى تطعيم ترسانتها البشرية، قبل حوالي أسبوع من انطلاق الميركاتو الشتوي الذي سيمتد من 15 إلى 31 يناير.


ويحتل رجال المدرب البلجيكي، ، المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 24 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة عن المتصدر الوداد الرياضي، الذي يملك في جُعبته 35 نقطة وبفارق خمس نقاط عن الوصيف، الرجاء الرياضي.


وكان فاندنبروك قد أكَّد في تصريحات سابقة أنه طالب إدارة النادي بضم لاعبين مميزين حتى يُساعدوه على ترجمة أفكاره وفلسفته على أرضية الملعب، غير أن ما نادى به لم يُلبَّ من طرف مسؤولي الجيش الملكي لحدود الآن.


يُذكر أن الجيش الملكي سرَّح قبل بضعة أيام خدمات مدافعه أيمن الشباني، الذي انضم إلى صفوف الفتح الرياضي، في انتظار إعلان هذا الأخير عن الصّفقة وترسيمها.

أخبار ذات صلة