المورابيط يواجه مصيرا "معلقا" بعد رفضه إتمام إجراءات انتقاله إلى الوداد ومجالسته مسؤولي الرجاء - El botola - البطولة

اللاعب محمد المورابيط

المورابيط يواجه مصيرا "معلقا" بعد رفضه إتمام إجراءات انتقاله إلى الوداد ومجالسته مسؤولي الرجاء

أمين لمنور (البطولة)
07 يناير 2022على الساعة12:29

بات مصير محمد المورابيط لاعب فريق معلقا، بعد سفر رئيس النادي هشام آيت منا إلى الكاميرون، رفقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لحضور نهائيات كأس أمم أفريقيا "طوطال إينرجي 2021".


وكان آيت منا قد أدلى بتصريحات صحفية قبل سفره إلى الكاميرون، يؤكد من خلالها انتقال المرابيط إلى مقابل 400 مليون سنتيم، قبل أن يرفض اللاعب إتمام الصفقة إلى حين توصله بمستحقاته المادية العالقة في ذمة شباب المحمدية.


وقرر المورابيط في آخر اللحظات، التراجع عن التوقيع للوداد الرياضي، حيث جالس بعد تصريحات آيت منا مسؤولي فريق ، رغم تردد رئيس النادي الأخضر في إتمام الصفقة.

وسيواجه اللاعب مصيرا "مجهولا" خلال الأيام القادمة، بعد سفر رئيس الشباب إلى الكاميرون، قبل إتمام صفقة انتقال المورابيط إلى أحد قطبي مدينة الدار البيضاء، علما أنه أكد توصله لاتفاق نهائي مع الوداد، بعد موافقة اللاعب على عرض هذا الأخير، عقب مجالسته لرئيس النادي الأحمر سعيد الناصيري ومدرب الفريق وليد الركراكي.


ولن يجد المورابيط أي مخاطب داخل شباب المحمدية، لحل مشاكله المادية مع النادي، خاصة بعد تشبثه بالتوصل بجميع مستحقاته قبل المغادرة، والتي تقارب الـ170 مليون سنتيم.




أخبار ذات صلة