خصم ريال مدريد في كأس الملك.. 90% من لاعبي "ألكويانو" يطلبون الحصول على قميص بنزيما - El botola - البطولة

خصم ريال مدريد في كأس الملك.. 90% من لاعبي "ألكويانو" يطلبون الحصول على قميص بنزيما

ج.م (البطولة)
05 يناير 2022على الساعة15:47

حرم البروتوكول الجديد الذي فرضه الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم، لاعبي نادي من الحصول على قميص أحد لاعبي ، إلا أن متصدر ""، وجد طريقة أخرى لتحقيق حلم الفريق الخصم.


ويستقبل ألكويانو مساء يومه الأربعاء (21:30 غرينيتش+1)، ضيفه ريال مدريد، برسم دور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، وهي فرصة للاعبي الفريق الممارس في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، للاحتفاظ بقمصان "الميرينغي".


وبعد الانتشار الكبير لفيروس "كورونا" بين اللاعبين في الأسابيع الأخيرة، فإن الاتحاد الإسباني للعبة، أصدر قرارا جديدا، يمنع اللاعبين من تبادل قمصانهم بعد نهاية المباريات، على أمل الحد من تفشي الوباء.


وسيجد لاعبو ألكويانو أنفسهم "محرومين" من الاحتفاظ بقميص الريال كتذكار، لكن "الملكي" قرر عدم حرمان لاعبي الفريق الخصم من ذلك، وطلب من إدارة ألكويانو، بأن تبعث قائمة تضم أسماء اللاعبين، ومعها القميص الذي يريده كل واحد منهم.


وحسب ما أكدته صحيفة "ماركا"، فإن 90% من لاعبي ألكويانو، طلبوا الحصول على قميص النجم الفرنسي، كريم بنزيما، الذي يحمل الرقم "9".


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد وقع في مواجهة ألكويانو للموسم الثاني تواليا في ثمن نهائي كأس الملك، وكان الفريق الممارس في الدرجة الثالثة، قد حقق المفاجأة الموسم الماضي، وفاز على رفاق فينيسيوس جونيور بنتيجة 2-1.

أخبار ذات صلة