القسم الثاني/ ر. بني ملال يقلب الطاولة على ا. تواركة والكوكب ينهزم أمام ش. خنيفرة وا. الخميسات وأ. الدشيرة يتغلبان على ش. المسيرة و"الطاس" - El botola - البطولة

رجاء بني ملال يقلب الطاولة على الاتحاد التوركي

القسم الثاني/ ر. بني ملال يقلب الطاولة على ا. تواركة والكوكب ينهزم أمام ش. خنيفرة وا. الخميسات وأ. الدشيرة يتغلبان على ش. المسيرة و"الطاس"

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 يناير 2022على الساعة16:15

شهد اليوم الأحد، إجراء أربع مباريات عن الجولة الـ15 من "إنوي" - القسم الثاني، جمعت الاتحاد الزموري للخميسات بشباب المسيرة، الكوكب المراكشي بشباب أطلس خنيفرة، رجاء بني ملال بالاتحاد الرياضي التوركي والاتحاد البيضاوي بأولمبيك الدشيرة.


وانتصر اتحاد الخميسات على ضيفه شباب المسيرة بهدف نظيف، ليرفع رصيده للنقطة الـ23 في المركز الخامس، بينما ظلت حصيلة الشباب عند النقطة الـ23 في المرتبة السادسة.


وفي المواجهة الثانية، قلب رجاء بني ملال الطاولة على ضيفه اتحاد تواركة (3-2)، ليصل رصيده للنقطة الـ23 في المركز السادس، بينما تراجع الضيوف للوصافة بحصيلة 27 نقطة.


وفي المباراة الثالثة، مني الكوكب المراكشي بهزيمة جديدة في الدوري، حين خسر أمام شباب أطلس خنيفرة بهدف نظيف، لتتجمد حصيلته عند النقطة الرابعة في مؤخرة الترتيب، بينما أضاف الفريق الزياني 3 نقاط لرصيده البالغ 17 نقطة حتلا بها المركز الـ12.


وفي المباراة الأخيرة، تغلب أولمبيك الدشيرة على الاتحاد البيضاوي بهدف نظيف، ليبلغ رصيده للنقطة الـ23 في المركز السابع، بينما تجمدت حصيلة "الطاس" عند النقطة الـ15 في المركز الـ13.

أخبار ذات صلة