حدث في "الدوري الجزائري".. "بارادو" يستغل إخراج الكرة أثناء إسعاف لاعبه ليُسجل على منافسه بطريقة "غير أخلاقية" ويُضيف الثاني بنفس الأسلوب! - El botola - البطولة

حدث في الدوري الجزائري فريق بارادو يستغل إخراج الكرة أثناء إسعاف لاعبه ليُسجل على منافسه بطريقة غير أخلاقية ويضيف الثاني بنفس الأسلوب

حدث في "الدوري الجزائري".. "بارادو" يستغل إخراج الكرة أثناء إسعاف لاعبه ليُسجل على منافسه بطريقة "غير أخلاقية" ويُضيف الثاني بنفس الأسلوب!

ج. ف (البطولة)
02 يناير 2022على الساعة15:32

حسم فريق مباراته أمام مضيفه بثنائية (0-2)، أحرزها في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الطرفين، لحساب الجولة الحادية عشر من .


وانتهى الشوط الأول بدون أهداف، وكان اللقاء يسير نحو نهايته بالتعادل السلبي إلى أن تمكن بارادو من استغلال إحدى الكرات وافتتاح النتيجة عن طريق اللاعب، أحمد نذير بن بوعلي، في الدقيقة 90.

وأثار الهدف غضب لاعبي فريق نصر حسين داي، ودفعهم للاحتجاج بسبب عدم قيام منافسهم بإرجاع الكرة التي تم إخراجها من أرضية الملعب لإسعاف أحد لاعبي بارادو المصابين، معتبرين ذلك تصرفًا "غير أخلاقي".

هذا واستغل أيضًا بارادو توقف لاعبي نصر حسين داي أثناء استئناف اللعب بأمر من الحكم، من أجل إضافة الهدف الثاني وحسم اللقاء لصالحه، في مشهد أثار ضجة كبيرة وسيلاً من التعليقات وردود الأفعال، خصوصًا وأن حارس مرمى بارادو كان مطالبًا بوضع الكرة في شباكه لتعديل الكفة، إلا أنه امتنع عن ذلك وفضّل إرسالها إلى مرمى الخصم.

طاغات متعلقة