أكرد: "سعيد بحمل هذا القميص الغالي وكل اللاعبين يُريدون القدوم إلى هنا" - El botola - البطولة

نايف أكرد

أكرد: "سعيد بحمل هذا القميص الغالي وكل اللاعبين يُريدون القدوم إلى هنا"

أيوب رفيق (البطولة)
31 دجنبر 2021على الساعة19:52

أعرب ، مدافع ، عن سروره البالغ وسعادته الغامرة بتمثيل في نهائيات القادمة، مؤكداً في الآن ذاته أن حمل قميص "أسود الأطلس" ظلَّ حُلماً يُراوده منذ الطفولة، وهو ما يجعله مُتحمّساً لبذل كل ما لديه لتقديم الإضافة لممثلي الكرة المغربية.


وقال صمام أمان المنتخب المغربي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم: "سعيد للغاية كأي لاعب مغربي يحمل هذا القميص الغالي، نستعد لكأس أمم أفريقيا بكل ما لدينا من طاقة من أجل إسعاد هذا الشعب الشغوف، تمثيل المنتخب الوطني هو حُلم يراودني منذ الطفولة".


وتابع خريج "أكاديمية محمد السادس" بالقول: "لم يلتحق كل اللاعبين بالمعسكر لالتزامهم مع أنديتهم، لكن الجميع يُريد القدوم إلى هنا، وندري أن كأس أمم أفريقيا مهمة بالنسبة للشعب المغربي، لذلك نحن مُتحمّسون لإسعادهم ونُحضّر بجدية وفي أجواء إيجابية لتحقيق مسعانا".


ويُعد أكرد من الأسماء التي يُراهن عليها الناخب الوطني، ، في قلب الدفاع ضمن المسابقة الأفريقية، إلى جانب القائد ، حيث سبق له الاعتماد على هذه الثنائية في الخط الخلفي خلال عدة مباريات سابقة.


يُذكر أن "أسود الأطلس" يتواجدون في المجموعة الثالثة إلى جانب غانا وجزر القمر والغابون، ضمن المنافسة التي ستنطلق في التاسع من يناير وإلى غاية السادس من فبراير القادميْن بدولة الكاميرون.

أخبار ذات صلة