"صن" البريطانية: "تشيلسي يوافق على رحيل زياش وميلان أشد المهتمين بخدماته" - El botola - البطولة

"صن" البريطانية: "تشيلسي يوافق على رحيل زياش وميلان أشد المهتمين بخدماته"

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 دجنبر 2021على الساعة18:10

عاد اقتراب نهاية رحلة الدولي المغربي رفقة ناديه الإنجليزي، لتصدر وسائل الإعلام البريطانية، والتي أشارت يومه الإثنين، إلى رغبة الفريق اللندني في تسريحه خلال الميركاتو الشتوي القادم.


وحسب ما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية، فإن تشيلسي يبدي موقفا إيجابيا من إمكانية رحيل لاعبه المغربي، خاصة وأن فرص اعتماد مدربه توماس توخيل على خدماته قلت مرة أخرى خلال المباريات الماضية.

ويرى المصدر ذاته أن نقصان ثقة المدرب الألماني في إمكانيات لاعبه المغربي عادت لتغذي أنباء اقتراب صاحب الـ28 من الرحيل صوب ميلان الإيطالي، والذي أبدى في أكثر من مناسبة اهتمامه بزياش.


وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قد أشارت إلى أن تشيلسي لن يسمح برحيل زياش بأقل من 35 مليون يورو، كما أن النادي منفتح على إمكانية تعاقد إحدى الفرق المهتمة بخدماته معه على سبيل الإعارة شريطة الالتزام بشراء عقده.

وظل الدولي المغربي على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة لـ"البلوز" أمام أستون فيلا والتي انتهت بانتصار رفاقه (3-1)، في وقت أكد فيه توخيل أن الإصابة التي تعرض لها سابقا هي من حالت دون اعتماده عليه.


يذكر أن زياش سيغيب عن كأس أمم أفريقيا القادمة والتي ستستضيفها الكاميرون، بعد عدم استدعائه من قبل الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، حيث يصنفه هذا الأخير من بين اللاعبين "الغير منضبطين" إلى جانب أسماء أخرى كنصير مزراوي وأمين حارث.

أخبار ذات صلة