الشاب "جيان" (18 سنة) يرفض اللعب مع غانا في "الكان" ويفضِّل البقاء مع فريق روما - El botola - البطولة

الشاب "جيان" (18 سنة) يرفض اللعب مع غانا في "الكان" ويفضِّل البقاء مع فريق روما

ج.م (البطولة)
27 دجنبر 2021على الساعة14:46

كشف ميلوفان راييفاتس، مدرب ، الأسبوع الماضي، عن القائمة الأولية المكونة من 30 لاعبا، التي اختارها للمشاركة في "كان 2021"، وضمنها اسم لاعب الإيطالي، فيليكس أفينا-جيان، إلا أن الأخير رفض تمثيل بلاده، وفضل البقاء مع فريقه.


وحسب ما أكده موقع "غانا سوكر نيت"، فإن البالغ من الغمر 18 سنة، اعتذر لمدربه الوطني، وأخبره بأنه لن يكون حاضرا في "الكان"، بعد أن فضل مواصلة كسب التجربة والتطور مع ، الذي أصبح يحمل قميصه في الأشهر القليلة الماضية.

وسبق لجيان، أن رفض دعوة المنتخب الغاني، خلال تصفيات كأس العالم "قطر 2022"، ضد زيمبابوي وجنوب أفريقيا، وكان وكيل أعماله، قد أكد أن اللاعب غير مستعد في الوقت الحالي لحمل قميص "النجوم السوداء"، ويفضل مواصلة التطور تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على أن يلبي نداء الوطن عندما يصبح جاهزا.


وخاض فيليكس أفينا-جيان 5 مباريات مع في (سجل هدفين)، علما أن النادي تعاقد معه في يوليوز الماضي قادما من أكاديمية "يورافريكا" الغينية، لحمل قميص فريق تحت 19 سنة، إلا أن "السبيشل وان" أعجب بمستوياته وقرر تصعيده لفريق.


تجدر الإشارة، إلى أن غانا تتواجد في المجموعة الثالثة لـ"كان 2021"، إلى جانب المنتخب الوطني المغربي والغابون وجزر القمر، وسيخوض مباراته الأولى ضد "أسود الأطلس" يوم 10 يناير القادم (17:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة