نابولي 'يهدِّد' منتخبات الجزائر والكاميرون والسنغال ونيجيريا ومحامي النادي يؤكد: "الفرق استثمرت الكثير من الأموال للتعاقد مع اللاعبين" - El botola - البطولة

نابولي 'يهدِّد' منتخبات الجزائر والكاميرون والسنغال ونيجيريا ومحامي النادي يؤكد: "الفرق استثمرت الكثير من الأموال للتعاقد مع اللاعبين"

ع.و (البطولة)
26 دجنبر 2021على الساعة18:34

أصبحت الأندية الأوروبية، تضغط بكل الطرق الممكنة، للوقوف في وجه لاعبيها، ومنعهم من تمثيل منتخباتهم الوطنية، خلال الذي ستحتضنه الكاميرون مطلع السنة القادمة.


وألمح محامي الإيطالي، إلى أن النادي قد يلجأ للقضاء، ومتابعة المنتخبات التي قررت الاعتماد على لاعبي الفريق، الذي سيتضرر بفقدان خدمات 4 نجوم بارزين، بداية بالمدافع () و () و ()، وصولا إلى المهاجم ().


وقال ماتيا غراساني محامي نابولي، في تصريحات لـ'كالتشيو نابولي 24': "بالنظر إلى الوضع الوبائي، يمكن أن يلجأ النادي للقضاء، لأن هذه البطولة تأخذ موارد مهمة من الأندية التي استثمرت الكثير من الأموال للتعاقد مع اللاعبين. لذلك، إذا أصيبوا بالعدوى، فسيكون الوضع صعبا".


وأضاف: "ستكون الخطوة الأولى عبارة عن تحذير (للمنتخبات لمنع اللاعبين من خوض الكان)، ثم بعد ذلك سنتبع خطوات أخرى، لأن المعايير الصحية (في أفريقيا) ليست هي نفسها في المسابقات الأوروبية، لذلك ستكون هناك المزيد من الدعوات لإعفاء المقيمين في أوروبا (من اللعب في كأس أفريقيا)".


تجدر الإشارة، إلى أن "رابطة الأندية الأوروبية" حاولت الضغط لتأجيل "الكان"، لكن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ظل صامدا، وأعلن هذا الأسبوع أن البطولة ستقام في موعدها ومكانها المحددين سابقا (من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022).

أخبار ذات صلة