أرتيتا يطالب بعدم إقامة المباريات بدون جماهير: "أرجوكم لا نريد العودة إلى تلك المرحلة" - El botola - البطولة

أرتيتا يطالب بعدم إقامة المباريات بدون جماهير: "أرجوكم لا نريد العودة إلى تلك المرحلة"

وكالات: د.ب.أ
23 دجنبر 2021على الساعة08:30

طالب الإسباني ، المدير الفني لفريق الإنجليزي، الهيئات الخاصة بكرة القدم والحكومة بعدم العودة إلى إقامة المنافسات الرياضية بدون حضور الجماهير.


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا" أن الارتفاع الكبير في أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد في الدوري الإنجليزي، تسبب في دعوات لإيقاف المنافسات، لكن ذلك تم رفضه عقب اجتماع لجميع الأندية والأطراف المعنية والذي شهد تواجد كل أندية الدوري الممتاز البالغ عددها عشرين فريقا.


وفي الوقت الذي من المقرر أن تستمر فيه المباريات، تبرز احتمالية أخرى في الأفق تتمثل في إقامة مباريات كرة القدم بدون حضور جماهيري.


وقد تحذو إنجلترا حذو حكومتي ويلز واسكتلندا، بعدما اكدت بيانات أصدرتا يوم الثلاثاء الماضي أن المزيد من الإجراءات الصارمة فيما يتعلق بالفعاليات الرياضة لمكافحة انتشار كورونا، سوف تصبح سارية المفعول بدء من يوم 26 ديسمبر الحالي.


وفي حديثه قبل مواجهة نورويتش خارج ملعبه يوم الأحد المقبل، قال أرتيتا: "أرجوكم لا نريد العودة إلى تلك المرحلة (إقامة المباريات بدون جماهير) لأننا جربنا ذلك، وأنه إجراء لا نحبه، لذلك نأمل في ألا يحدث ذلك".


وأضاف: "رياضة كرة القدم مختلفة، فهي تتعلق بالمشاركة مع الناس ووجود الجماهير في الملاعب".


وتابع المدرب الإسباني: "حينما لا يحدث ذلك، فإنها تصبح رياضة مختلفة تماما وتضيع المنافسة، ولا تكون نفس كرة القدم التي نريدها".

أخبار ذات صلة