الهدهودي: "عازمون على جلب الكأس من قطر.. سنواجه الأهلي لكننا فريق كبير إسمه الرجاء ومُعتاد على الألقاب" - El botola - البطولة

مروان الهدهودي

الهدهودي: "عازمون على جلب الكأس من قطر.. سنواجه الأهلي لكننا فريق كبير إسمه الرجاء ومُعتاد على الألقاب"

أيوب رفيق (البطولة)
18 دجنبر 2021على الساعة11:20

أكَّد ، مدافع ، أن فريقه عازم على جلب من قطر، حينما يواجه المصري، يوم الأربعاء القادم، انطلاقاً من السادسة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أحمد بن علي".


وقال صمّام أمان "النسور الخضر" في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأخضر: "هذا الانتصار على حسنية أكادير سيُعطينا حافزا معنوياً للمباراة القادمة أمام الأهلي، أشكر زملائي على قتاليتهم، أبدينا إصراراً كبيراً رغم أن المنافس رَكَن إلى الخلف منذ الشوط الأول، ظللنا مركزين إلى آخر الأنفاس وكوفئنا بالهدف".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "نُريد الذهاب إلى قطر لجلب كأس السوبر وإهدائه إلى أنصارنا، جماهيرنا تنتظر منا الشيء الكثير ونحن عازمون على الظفر باللقب رغم أننا سنواجه فريقه كبيراً هو الأهلي، لكن الرجاء كذلك فريق كبير مُعتاد على الألقاب".


وشدّت بعثة الرجاء، صباح اليوم السبت، الرّحال إلى قطر، تمهيداً لمنازلة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، ومن المُنتظر أن يخوض رجال المدرب البلجيكي، مارك فيلموتس، هناك، ثلاث حصص تدريبية قبل المباراة.


يُشار إلى أن الفريق الأخضر يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب "إنوي" برصيد 27 نقطة، بعد الفوز على بهدف نظيف، أمس الجمعة، ويأتي خلف المتصدر الوداد الرياضي بخمس نقاط، الذي سيلاقي، اليوم السبت، نظيره الدفاع الحسني الجديدي، انطلاقاً من الرابعة زوالاً (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة