هشام المحدوفي: "الرجاء دائما ما عودنا على خوض نهائيات كبيرة وحظوظه في التتويج بلقب السوبر الأفريقي قائمة رغم خبرة الأهلي" - El botola - البطولة

هشام المحدوفي: "الرجاء دائما ما عودنا على خوض نهائيات كبيرة وحظوظه في التتويج بلقب السوبر الأفريقي قائمة رغم خبرة الأهلي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 دجنبر 2021على الساعة17:30

اعترف هشام المحدوفي، اللاعب السابق لنادي، بصعوبة المواجهة التي ستجمع "النسور" ب المصري، في الذي سيقام بالدوحة القطرية في الـ22 من شهر دجنبر الجاري.


وقال المحدوفي في حوار أجراه مع صحيفة "يلا كورة" المصرية أن حظوظ الرجاء الرياضي قائمة في التتويج بلقب السوبر الأفريقي، مؤكدا أن "الخضر" تعودوا على تقديم مباريات نهائية "في المستوى".


وقال المحدوفي: "مواجهة السوبر صعبة، كل فريق يمتلك قيمة كبيرة سواء كان الرجاء أو الأهلي، لذلك أرى أن هذه المباراة ستعرف ندية بين الطرفين".


وأضاف: "أعتقد أن الأهلي يتفوق على الرجاء من ناحية كثرة اللاعبين أصحاب الخبرة الأفريقية. حظوظ الرجاء قائمة للفوز باللقب كذلك، ودائمًا ما عودنا على لعب مباريات نهائية كبيرة".


وعن إقالة الفريق الأخضر لمدربه الشابي، قال: "لا أعرف ما السبب وراء ذلك، لكن أرى أن إدارة الرجاء اتخذت القرار الخاطئ، وهذا لن يخدم مصلحة الفريق".


واختتم: "أهم مزايا الرجاء في خط الوسط والهجوم بقيادة عبد الإله الحافيظي ومحسن متولي. وفي المقابل أرى أن رحيل سفيان رحيمي وبين مالانغو سيؤثر على الفريق خصوصًا إذا لن يتم جلب بدائل في نفس مستواهم".


يذكر أن الأهلي المصري يحضر المواجهة بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا بانتصاره على كايزر شيفس الجنوب أفريقي (3-0)، في حين سيخوض الرجاء اللقاء باعتباره المتوج بكأس الكونفدرالية على حساب شبيبة القبائل الجزائري (2-1).

أخبار ذات صلة