"لا ليغا" لن تؤجل مباراة ريال مدريد رغم إصابات "كورونا".. القوانين تفرض على الأندية اللعب عند توفرها على 13 لاعبا في القائمة! - El botola - البطولة

"لا ليغا" لن تؤجل مباراة ريال مدريد رغم إصابات "كورونا".. القوانين تفرض على الأندية اللعب عند توفرها على 13 لاعبا في القائمة!

ج.م (البطولة)
16 دجنبر 2021على الساعة17:00

تلقى ريال مدريد ضربة موجعة يومه الخميس، عقب اكتشاف 5 حالات إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، ليرتفع عدد الأشخاص الذين مسهم الوباء إلى 7، منهم 6 لاعبين.


وحسب ما أكدته صحيفة "آس"، فإنه رغم تفشي الوباء بين لاعبي النادي، إلا أن مباراة الفريق ضد قادش المبرمجة يوم الأحد القادم، لن يتم تأجيلها.


وأشارت الصحيفة، إلى أن القوانين التي تم فرضها من طرف رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، تقضي بعدم تأجيل المباريات، حيث يؤكد القانون إلى أن كل فريق يملك 5 لاعبين من الفريق الأول، فلن تتم تأجيل مواجهته، وعليه إكمال القائمة بلاعبين من فرق الشباب.


من جانب آخر، فإن البروتوكول المعمول به في إسبانيا، ينص على تأجيل المباريات في حالة واحدة، وهي عدم توفر فريق معين على 13 لاعبا في قائمته.


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، أعلن لحد الآن، إصابة لوكا مودريتش ومارسيلو وغاريث بيل وماركو أسينسيو وردريغو وأندري لونين بفيروس "كورونا"، إضافة إلى المدرب المساعد، دافيدي أنشيلوتي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة