الصحافة العربية عن مباراة المغرب والجزائر: "كانت ملحمة تاريخية وشكراً للمتعة المغاربية" - El botola - البطولة

الصحافة العربية تكتب بعد مباراة المغرب والجزائر.. كانت ملحمة تاريخية وشكراً للمتعة المغاربية

الصحافة العربية عن مباراة المغرب والجزائر: "كانت ملحمة تاريخية وشكراً للمتعة المغاربية"

ج. ف (البطولة)
12 دجنبر 2021على الساعة01:05

جذبت المباراة القوية التي جمعت المنتخب "الرديف" بنظيره على أرضية ملعب "الثمامة"، الأنظار بسيناريو "الإثارة" والندية الكبيرة بين الطرفين، حيث انتهى الوقت الأصلي للمواجهة بالتعادل (1-1)، ليتواصل التباري في الأشواط الإضافية بتسجيل هدفين أحكما نتيجة التكافؤ (2-2)، ويتم اللجوء إلى ركلات الحظ والتي آلت لصالح "الخضر" (5-3).


وركّزت الصحافة العربية على التفاصيل المميزة التي صاحبت "الديربي المغاربي"، وعنون موقع "في الجول" المصري بعد انتهاء المواجهة: "شكرًا للمتعة المغاربية.. ركلات الترجيح تُهدي الفوز للجزائر على المغرب في موقعة كروية جميلة".

واكتفت صحيفة "الرياض" السعودية بعنوان "كلاسيكي" لمباراة المغرب والجزائر، ونوّهت بأداء المنتخبين والأجواء التي شهدتها مدرجات ملعب "الثمامة".

وأشاد موقع "العربي الجديد" بموقف الجماهير المغربية والجزائرية قبل وبعد "الديربي المغاربي"، بجانب الروح الرياضية التي كانت سائدة بين لاعبي المنتخبين طيلة دقائق المواجهة، وكتب حول تقارب الطرفين: "عناق جزائري مغربي".

واهتم موقع "جول.كوم" بتفاصيل "الحوار الكروي" الذي شاهده الملايين بالمغرب الكبير والوطن العربي، وعنون بعد انتهاء اللقاء: "في ملحمة تاريخية.. الجزائر تفوز على المغرب بركلات الترجيح في كأس العرب".

ورصد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أبرز ما ميّز "الديربي المغاربي"، وهو الحضور الجماهيري الغفير في مدرجات ملعب "الثمامة"، كما أشاد بالروح الأخوية والروابط القوية بين المشجعين المغاربة والجزائريين.

هذا وخصّصت صحف ومواقع عربية أخرى حيزًا كبيرًا من اهتمامها لمباراة المغرب والجزائر، مع اعتبارها "أقوى وأفضل" مواجهة في البطولة العربية حسب المحللين والنقاد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة