يَومُ المباراة حلَّ.. المنتخب الوطني يُنازل الجزائر وهدفه بلوغ المُربَّع الذهبي - Elbotola - البطولة

صورة مركبة

يَومُ المباراة حلَّ.. المنتخب الوطني يُنازل الجزائر وهدفه بلوغ المُربَّع الذهبي

أيوب رفيق (البطولة)
11 دجنبر 2021على الساعة09:35

يلتقي ، مساء اليوم السبت، نظيره ، في "ديربي مغاربي" وشمال أفريقي يَعِد بالكثير، في إطار ربع نهائي مسابقة "فيفا قطر 2021"، على أرضية ملعب "الثّمامة"، انطلاقاً من الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).


وتتوفَّر كافة عناصر المُتعة والندية في هذا الموعد المُرتقب بين الجاريْن، بالنظر إلى التنافس الكروي المحموم بينهما والذي يَصُبُّ في صالح "أسود الأطلس" على مستوى تاريخ وسِجِلّ المواجهات التاريخية التي تشمل المنتخب الأساسي والمحلي والرديف.


ويُدرك ممثلو الكرة الوطنية صعوبة المهمة التي تنتظرهم في مقابلة اليوم، غير أنهم يشعرون بالثقة الكاملة في مُمكناتهم ومؤهلاتهم، مُشدّدين في تصريحات إعلامية على ضرورة التعاطي مع هذه المواجهة بتركيز تام وروح جماعية وانضباط.


وسيخوض رجال المدرب الحسين عموتة هذه المباراة بصفوف شبه مُكتملة باستثناء غياب وحيد متمثل في الظهير الأيمن، أيوب العملود، في حين أن كل العناصر الأخرى متوفرة لدى الإطار الوطني، الذي سيحاول انتقاء التشكيلة التي تُراعي خصوصيات المواجهة والخصم كذلك.


وكان المنتخب الوطني قد وصل إلى ربع نهائي المسابقة العربية إثر تصدره ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة بتسع نقاط، مُقابل احتلال الجزائر للمركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الرابعة خلف المنتخب المصري.


ومن المُنتظر أن يُجرى الحوار المغربي - الجزائري بشبابيك مُغلقة وحضور جماهيري غفير أغلبه من المناصرين المغاربة حسبما أوردته مصادر متطابقة، بالنظر إلى أهمية المواجهة والطبق الكروي الذي من المُنتظر أن تُقدّمه لمشاهديها.

أخبار ذات صلة