كلوب "واثق" من تولي جيرارد تدريب ليفربول "يوما ما" - El botola - البطولة

كلوب يشيد بجيرارد

كلوب "واثق" من تولي جيرارد تدريب ليفربول "يوما ما"

وكالات: د.ب.أ
11 دجنبر 2021على الساعة08:15

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن ثقته في تولي النجم الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد تدريب الفريق يوما ما.


ويعود جيرارد يومه السبت (16:00 غرينيتش+1) إلى ناديه القديم، الذي طالما سطع في صفوف فريقه حيث يتولى جيرارد حاليا تدريب أستون فيلا، الذي يحل ضيفا على ليفربول في مواجهة ستكون مثيرة له ولجماهير "الريدز".


وكان جيرارد (41 عاما) استهل مسيرته التدريبية من خلال قيادة فريق الشباب (تحت 18 عاما) بنادي ليفربول، قبل الانتقال لتدريب رينجرز الاسكتلندي، الذي فاز معه بلقب الدوري المحلي.


وأصبح جيرارد مرشحا لتولي قيادة ليفربول في المستقبل. ولا يشك كلوب في حدوث هذا كما لا يعتقد أن يعتمد هذا على ما سيحققه جيرارد من مكاسب وانتصارات مع أستون فيلا.


ولدى سؤاله عما إذا كان جيرارد سيتولى تدريب ليفربول يوما ما، وليس بالضرورة أن يكون خلفا له مباشرة، قال كلوب: "نعم، بالتأكيد".


وأوضح: "جيرارد يعمل بشكل جيد ولكنه لا يزال شابا للغاية من وجهة نظر مدرب... أعتقد أن هذا سيحدث بالتأكيد وسيكون جيدا للجميع".


وأشار كلوب في  تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية 'بي إيه ميديا': "لا أعلم ما يجب أن تفعله قبل أن تصبح مدربا لليفربول. أعلم أن الناس يقولون إنه يتعين عليك الفوز بأشياء، ولكنني لست واثقا من هذا".


وأضاف: "الأكثر أهمية أن تحقق الانتصارات عندما تكون هنا (مدربا لليفربول).. يمكن أن تفوز بأشياء في الماضي ولا تفوز بأشياء مجددا".

أخبار ذات صلة