إعلاميون تونسيون يهاجمون حفيظ الدراجي: "أنت شخص مستفز وتتصيد الفرص لتبرز حقدك وكرهك" والأخير يرد: "أنا معلق ولست طبيبا نفسانيا" - El botola - البطولة

المعلق الجزائري حفيظ الدراجي / الإعلامي التونسي عادل بوهلال

إعلاميون تونسيون يهاجمون حفيظ الدراجي: "أنت شخص مستفز وتتصيد الفرص لتبرز حقدك وكرهك" والأخير يرد: "أنا معلق ولست طبيبا نفسانيا"

ن . ج (البطولة)
07 دجنبر 2021على الساعة12:29

هاجم الإعلامي عادل بوهلال، المعلق حفيظ الدرجي بشكل مباشر، خلال مروره على القناة التاسعة التونسية.


وقال عادل بوهلال في كلمة وجهها للدراجي الذي كان حاضرا في "الاستوديو"، (قال): "هناك غضب كبير من الجمهور الرياضي التونسي على أدائك. تتصيد الفرصة والهزيمة أو أي مردود متواضع لمنتخب أو فريق لتبرز حقدك وكرهك".


وأردف المتحدث ذاته: "أنت شخص مستفز، ومعلق غير محايد".


وتدخل أحد الضيوف في نفس الوقت ليوجه هو الآخر رسالة إلى المعلق الجزائري، قائلا: "لديك مشكلة مع الكرة التونسية. نعرف أن هناك فرق ومنتخبات تمر بظروف استثنائية وهي مجبرة على عيشها، لتأتي أنت وتستفز المشجع بتلك الطريقة وبذلك الأسلوب".


وتابع: "الشعب يعيش مشاكل اجتماعية وكرة القدم هي المتنفس الوحيد، لكن يأتي المعلق ويزيد من المعاناة بردود فعل سلبية. يجب أن تكون محايدا، فعندما نحس بذلك نضع علامات استفهام".


واختتم حديثه: "لدينا معلقين تونسيين معروفين كرؤوف خليف وعصام الشوالي، ونجدهم محبوبين في المغرب، الإمارات، السعودية، وجميع الدول العربية".


وفي تجاوبه مع الاتهام الموجه له، قال حفيظ الدراجي: "أنا لست طبيبا نفسانيا، أنا معلق ولا أعرف التطبيل. أتكلم على المنتخب التونسي لكرة القدم وليس على الشعب أو الدولة التونسية".

أخبار ذات صلة