يورينتي (لاعب أتلتيكو مدريد): "لدينا الشخصية لتجاوز الوضع الذي نعيشه في دوري الأبطال" - El botola - البطولة

لاعب أتلتيكو مدريد ماركوس يورينتي

يورينتي (لاعب أتلتيكو مدريد): "لدينا الشخصية لتجاوز الوضع الذي نعيشه في دوري الأبطال"

إفي
07 دجنبر 2021على الساعة08:37

قال، لاعب وسط ، عشية مواجهة ، منافسه في المباراة الحاسمة ضمن دور المجموعات ، إن فريقه "يتمتع بشخصية قوية بشكل كاف لتجاوز الوضع"، الذي يعاني منه خلال الفترة الأخيرة.


وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد عن بُعد، صرح الدولي الإسباني: "هذا الفريق لديه ما يكفي من الطباع والشخصية للخروج من هذا الوضع بالمضي قدما إلى الأمام".

وتابع: "لقد أظهرنا ذلك بالفعل في السابق، وهذه المرة لن يكون الجهد أقل" من ذي قبل.

وأكد ضرورة إبراز الشخصية التي يتمتع بها كل عنصر في الفريق خلال مواجهة الفريق البرتغالي.

واستطرد: "اعتدنا لعب هذا النوع من المباريات والفريق لديه تلك الطاقة والرغبة في المضي قدما في هذا الموقف، وهذه هي الطريقة التي سنقوم بها".

وأكمل: "لا هامش للخطأ، من الواضح أن الجانب الدفاعي هو نقطة ينبغي أن تشهد عملية تحسين، نحن نستقبل عددا لا بأس به من الأهداف في الفترة الأخيرة، خاصة من الكرات الثابتة".

وأضاف: "نحن نفس اللاعبين الذين تألقوا العام الماضي، نخرج بنفس التشكيلة في العديد من المناسبات، الجهاز الفني ونحن نعمل من أجل ذلك التغيير، ولا شك في أننا سنحققه".

يشار إلى أن نتيجة ميلان أمام ليفربول في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية، ستحدد عدد الأهداف التي يحتاج أتلتيكو الفوز بها في بورتو من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور 16.

ويعد الوضع معقد بالنسبة لأتلتيكو مدريد، حيث إن تأهله لا يعتمد على نتائجه فقط، ويحتاج للفوز على ملعب بورتو وألا يفوز ميلان في "سان سيرو" على ليفربول، في الوقت الذي سيتأهل فيه الفريق البرتغالي إذا انتصر.