متمنيًا "تكرار سيناريو" الفوز على الجزائر (4-0) في 2010.. وائل جمعة يُحفزّ لاعبي منتخب مصر ويُعلّق: "هيا لنفعلها مرة أخرى" - El botola - البطولة

المصري وائل جمعة يحفز لاعبي منتخب بلاده لتكرار الفوز على الجزائر برباعية نظيفة كما فعل جيله في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2010

متمنيًا "تكرار سيناريو" الفوز على الجزائر (4-0) في 2010.. وائل جمعة يُحفزّ لاعبي منتخب مصر ويُعلّق: "هيا لنفعلها مرة أخرى"

ج. ف (البطولة)
06 دجنبر 2021على الساعة22:59

حرص اللاعب المصري السابق ومدير الكرة في منتخب "الفراعنة"، وائل جمعة، على تحفيز اللاعبين قبل مواجهة على أرضية ملعب "الجنوب"، غدًا الثلاثاء (20:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في "فيفا قطر 2021".


ونشر وائل جمعة عبر خاصية "ستوري" على حسابه في "إنستغرام"، صورةً لاحتفالات لاعبي منتخب مصر بالفوز على الجزائر برباعية نظيفة، في نصف نهائي بأنغولا، وأرفقها بعبارات: "هيا لنفعلها مرة أخرى".

وشحن القائد السابق للمنتخب المصري معنويات اللاعبين قبل اللقاء المرتقب أمام "الخضر"، متمنيًا "تكرار سيناريو" الفوز (4-0) على المنافس.

ويتساوى المنتخبان المصري والجزائر في النقاط (6 لكل منهما)، على أن يتقابلا غدًا في مباراة مهمة من أجل الحسم في صدارة المجموعة الرابعة للبطولة العربية.

أخبار ذات صلة