مدرب السعودية: "سنقاتل في المباراة المقبلة أمام المغرب للحصول على أفضل نتيجة ممكنة" - El botola - البطولة

لوران بونادي

مدرب السعودية: "سنقاتل في المباراة المقبلة أمام المغرب للحصول على أفضل نتيجة ممكنة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
04 دجنبر 2021على الساعة22:40

أكد لوران بونادي، مدرب المنتخب، أن كتيبته ستقاتل أمام، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ل، من أجل تقديم أفضل نتيجة ممكنة.


وحافظ المنتخب السعودي على حظوظه لبلوغ الدور الموالي، بعد تعادله أمام فلسطين بهدف لمثله، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، حيث كان "الفدائي" سباقا للتسجيل عبر محمد باسم، ليعدل عبد الله الحمدان لـ"الخضر".


وفي المؤتمر الصحفي الذي تلا المواجهة، قال بونادي: "سنواصل العمل مع هذه المجموعة الشابة وسنقاتل للحصول على أفضل نتيجة ممكنة أمام المغرب في المباراة القادمة".


وعن مباراة اليوم، أضاف مدرب "الصقور": "تحسن الأداء بشكل عام عن المباراة الأولى التي خسرناها أمام الأردن، هدف التعادل في مواجهة اليوم أمام فلسطين هو نتيجة توفيق اللاعبين وتتويج للجهود التي بذلت من قبلهم في المباراة".


ويحتل المنتخب السعودي المرتبة الثالثة في المجموعة الثالثة بنقطة واحدة، شأنه شأن فلسطين متذيلة الترتيب، بينما يتصدر المغرب بست نقاط، مقابل ثلاث للوصيف الأردن.


ويلاقي المنتخب المغربي نظيره السعودي يوم الثلاثاء المقبل، على المستطيل الأخضر لملعب "الثمامة" انطلاقا من الساعة الرابعة (غرينيتش +1)، على أن يصطدم "النشامى" بفلسطين في ذات الموعد على ملعب "974".



أخبار ذات صلة