مدافع فلسطين: "المغرب مُرشّح لإحراز كأس العرب وإن شاء الله نُقدّم مباراة تليق باسم الشعبيْن المغربي والفلسطيني" - El botola - البطولة

عبد اللطيف البهداري

مدافع فلسطين: "المغرب مُرشّح لإحراز كأس العرب وإن شاء الله نُقدّم مباراة تليق باسم الشعبيْن المغربي والفلسطيني"

أيوب رفيق (البطولة)
30 نونبر 2021على الساعة16:31

اعتبر مدافع ، عبد اللطيف البهداري، أن مُصنّف في خانة المرشحين للتتويج بلقب ، مؤكداً أمله في تقديم مباراة تليق باسم الشعبيْن الفلسطيني والمغربي، حينما يلتقي الطرفان، غدا الأربعاء، برسم المنافسة العربية.


وقال البهداري في حديثه ضمن المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "سنلعب أمام منتخب قوي ومُنظّم ومن بين المنتخبات المرشّحة لإحراز اللقب، سنقوم بالواجبات التي عُهد إلينا بها من طرف مدربنا، وبإذن الله نُقدّم مباراة قوية تليق باسم الشعبيْن المغربي والفلسطيني".


"المنتخب المغربي يمتلك 15 لاعباً مُحترفاً في الدوريات العربية، وهو منافس ليس بالهيّن أو السّهل، لكننا سنُقدّم كل ما لدينا وإن شاء الله نُنجز مباراة قوية"، يستطرد صاحب الـ37 سنة، في تصريحاته لوسائل الإعلام ضمن الندوة الصحفية.


ويندرج اللقاء في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة التي تضم الأردن والسعودية كذلك، وينطلق في الخامسة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "الجنوب" بالعاصمة القطرية الدوحة.


يُذكر أن فلسطين تُشارك في هذه المسابقة بالمنتخب الأول، في حين يخوض "الأسود" هذه النسخة بلاعبي المنتخب الرديف سواء المحليين أو المُحترفين في الدوريات العربية.

أخبار ذات صلة