الخليفي: "نحن بحاجة للاحتفال مع ميسي بالكرة الذهبية الأولى لباريس سان جيرمان وأنا متأكد من أن كيليان مبابي يريد الفوز بها أيضًا" - El botola - البطولة

الخليفي: "نحن بحاجة للاحتفال مع ميسي بالكرة الذهبية الأولى لباريس سان جيرمان وأنا متأكد من أن كيليان مبابي يريد الفوز بها أيضًا"

ج. ف (البطولة)
29 نونبر 2021على الساعة22:45

عبّر رئيس ، ناصر الخليفي، عن سعادته بتتويج النجم الأرجنتيني،، بجائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب بالعالم للمرة السابعة في مساره الاحترافي، مؤكدًا أن زميله في الفريق، ، يريد الفوز بها أيضًا "في المستقبل".


وقال الخليفي في تصريح صحفي خلال حضوره حفل "الكرة الذهبية" بباريس: "أريد أن أهنئ ليونيل ميسي بحرارة. إنه لمن دواعي فخر النادي أن أحد لاعبينا فاز بأرقى وأعرق جائزة".


وأضاف: "ليونيل يصنع تاريخ كرة القدم مرة أخرى. مثل كل مشجعينا في جميع أنحاء العالم، يُسعدنا أن نرى أحد أعظم اللاعبين في كل العصور يلعب بالقميص الأحمر والأزرق".


واستطرد: "إنه لقب كبير بالنسبة له وللنادي وللمدينة وللكرة الفرنسية. نحن بحاجة للاحتفال. نحن فخورون جدا. إنها السابعة بالنسبة له، وهي الأولى بالنسبة للنادي وآمل ألا تكون الأخيرة".


ثم اختتم حديثه حول أمنيته بتتويج لاعب آخر من باريس سان جيرمان بالجائزة مستقبلًا: "أنا متأكد من أن كيليان مبابي يريد الفوز بها أيضًا".

أخبار ذات صلة