جبران: "كل العناصر الوطنية واعية بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقها.. نحن نؤمن برقعة الميدان لأنه على الورق لا شيء محسوم" - El botola - البطولة

يحيى جبران من تداريب الأسود بقطر

جبران: "كل العناصر الوطنية واعية بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقها.. نحن نؤمن برقعة الميدان لأنه على الورق لا شيء محسوم"

منصف عدي - حمزة مصباح/ الدوحة - قطر
28 نونبر 2021على الساعة17:09

أعرب يحيى جبران، لاعب المنتخب الرديف، عن استعداده رفقة الفريق الوطني للظهور بمستوى جيد في بطولة كأس العرب، كما أكد أن الأجواء داخل النخبة الوطنية جيدة وتسودها روح المجموعة.


وقال جبران في تصريح لوسائل الإعلام من بينها "البطولة": "كل العناصر الوطنية واعية بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقها، تنتظرنا مباريات صعبة، لكن نحن بدورنا نحاول أن نكون في أتم الجاهزية، لنحقق نتائج إيجابية في هذه البطولة".


وفي حديثه عن مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره الفلسطيني، قال: "جميع مكونات الفريق تحاول أن تزرع روح المسؤولية في جميع اللاعبين أكثر، نحن نؤمن برقعة الميدان لأنه على الورق لا شيء محسوم".


وتابع قائلا: "سنخوض المباراة أمام المنتخب الفلسطيني بجدية، لتسهيل رحلتنا في هذه البطولة".


واختتم: "شرف لنا أن نكون من بين الفرق المرشحة أكثر للتتويج بلقب كأس العرب، لكن العمل والاجتهاد هما من يحددان هوية المرشحين للفوز بالبطولة".


جدير بالذكر أن المنتخب المغربي الرديف، سيستهل رحلته في بطولة كأس العرب بمواجهة نظيره ، يوم الأربعاء القادم، انطلاقاً من الخامسة عصراً (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة