بعد فشله في الوصول إلى تونس.. إنييمبا النيجيري يؤكد تأجيل مباراته ضد الاتحاد الليبي من طرف الـ"كاف" ويقترح نقل المواجهة إلى المغرب - El botola - البطولة

إنييمبا النيجيري يؤكد تأجيل مباراته ضد الاتحاد الليبي من طرف الـ"كاف" ويقترح نقل المواجهة إلى المغرب

بعد فشله في الوصول إلى تونس.. إنييمبا النيجيري يؤكد تأجيل مباراته ضد الاتحاد الليبي من طرف الـ"كاف" ويقترح نقل المواجهة إلى المغرب

ج. ف (البطولة)
28 نونبر 2021على الساعة16:22

قال نادي في بيان رسمي إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وافق على تأجيل مباراته أمام فريق، والتي كان مقررًا إجراؤها اليوم الأحد، ضمن ذهاب دور الـ32.


وظلت بعثة النادي النيجيري عالقة في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بسبب امتناع السلطات التونسية عن السماح لها بالوصول إلى مدينة المنستير، حيث تُلاقي الاتحاد الليبي على أرضية ملعب "مصطفى بن جنات".


وأوضح إنييمبا أنه تلقى خطابًا من الـ"كاف" حول تأجيل مباراته أمام منافسه الليبي، مشيرًا إلى أن الجهاز الوصي على اللعبة بالقارة السمراء سيكشف عن موعد ومكان إجراء اللقاء المؤجل في وقت لاحق.

وأضاف النادي النيجيري موضحًا: "سيتم الإعلان عن المكان والموعد الجديد للمباراة بعد التشاور مع لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم. يُلاحظ أيضًا أن مباراة الإياب ستُقام كما هو مقرر في الخامس من دجنبر المقبل في نيجيريا".

هذا وأكدت مصادر إعلامية متطابقة أن مسؤولي إنييمبا اقترحوا إجراء مباراة الذهاب ضد الاتحاد الليبي في المغرب، وهي الفكرة التي لاقت ترحيبًا من الـ"كاف"، مقابل اعتراض الفريق المنافس، والذي يملك "القرار" لاختيار مكان اللقاء باعتباره الطرف المستقبل.