موتسيبي: "لن نستمر في تقديم الأعذار لما فعله القادة السابقون أو لم يفعلوه.. لقد تم انتخابنا لحل مشاكل أفريقيا وهذا ما يجب أن نفعله" - El botola - البطولة

"باتريس موتسيبي" رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

موتسيبي: "لن نستمر في تقديم الأعذار لما فعله القادة السابقون أو لم يفعلوه.. لقد تم انتخابنا لحل مشاكل أفريقيا وهذا ما يجب أن نفعله"

هاجر باخكيك (البطولة)
27 نونبر 2021على الساعة15:39

دعا باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الاتحادات الأعضاء، إلى بناء وتعزيز الشراكات التي ستضمن بناء أقوى لاتحاد اللعبة بالقارة السمراء على المدى البعيد.


وقال في تصريحاته خلال الجمعية العمومية لـ"الكاف": "لن يتم الحكم على قيادة الكاف بناءً على الأفكار أو الأحاديث اللطيفة. سيتم الحكم على قيادتنا على أساس التقدم الذي نحرزه. وذلك على أساس النتائج الملموسة التي تحققها كرة القدم الأفريقية".


وأضاف: "بالطبع علينا أن نتحلى بالصبر، لأننا لن نستمر في تقديم الأعذار لما فعله القادة السابقون أو لم يفعلوه.. لقد تم انتخابنا لحل مشاكل أفريقيا وهذا ما يجب أن نفعله. أنا لا أطيق صبرًا، لكن علي أيضًا أن أضع في الاعتبار أن النتائج لن تحدث بين عشية وضحاها".


واختتم: "سنفعل ما هو في مصلحة أفريقيا، وهذا واضح. سوف ننظر في ماهية اهتماماتنا، وسنعمل مع من يشاركنا هذه المصالح. هذا ليس ضد أي شخص بل هو إيمان راسخ لنا، كأفارقة بتنمية قارتنا".

أخبار ذات صلة