فيلموتس قبل مواجهة أ. آسفي: "سنقابل فريقا يلعب بخطة دفاعية.. نملك 18 لاعبا جاهزا وسنحاول من خلالهم تحقيق النقاط الثلاث" - El botola - البطولة

فيلموتس قبل مواجهة أ. آسفي: "سنقابل فريقا يلعب بخطة دفاعية.. نملك 18 لاعبا جاهزا وسنحاول من خلالهم تحقيق النقاط الثلاث"

إسماعيل نعمان (البطولة)
22 نونبر 2021على الساعة19:45

يرى مارك فيلموتس، مدرب ، أن فريقه سيكون أمام مهمة صعبة حين سيواجه، لحساب الجولة الـ12 من "إنوي".


وأكد المدرب البلجيكي أن "النسور الخضر" سيواجهون فريقا يعتمد على الأسلوب الدفاعي ويتخد من الهجمات المرتدة سلاحا له، مشيرا إلى أن لاعبيه سيدخلون المباراة بشعار "الفوز" وتحقيق النقاط الثلاث.


وقال فيلموتس في تصريحات إعلامية: "سنلعب أمام فريق يعتمد على خطة دفاعية، علينا تقديم نفس المردود الذي بصمنا عليه في الشوط الثاني من مواجهة شباب المحمدية".


واختتم: "المهم لنا أننا سندخل المواجهة من أجل الفوز وصناعة الفرص دون السماح للخصم بالقيام بهجمات مرتدة. نتوفر حاليا على 18 لاعبا تمرنوا بشكل جيد ومستعدون للمباراة وسنحاول تحقيق النقاط الثلاث".


ويملك الرجاء الرياضي في جعبته 24 نقطة، جمعها من سبعة انتصارات، ثلاثة تعادلات وهزيمة، محتلا بذلك وصافة الترتيب، فيما يقبع "القرش المسفيوي" في المركز الـ14 برصيد 10 نقاط، حصدها من انتصار، سبعة تعادلات وثلاث هزائم.


ويلتقي الفريقان يوم غد الثلاثاء، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء" بآسفي.

أخبار ذات صلة