"منقذ" روما الغاني "جيان" يحصل على "هدية" من مورينيو عبارة عن "حذاء" قيمته 800 يورو! - El botola - البطولة

فيليكس أفينا-جيان "ينقذ" روما ضد جنوى (0-2)

"منقذ" روما الغاني "جيان" يحصل على "هدية" من مورينيو عبارة عن "حذاء" قيمته 800 يورو!

ع.وهبي (البطولة)
22 نونبر 2021على الساعة10:11

خطف اللاعب الغاني الشاب، فيليكس أفينا-جيان (18 سنة)، الأنظار في مباراة الأمس ضد (0-2)، برسم الجولة الـ 13 من ، عندما سجل هدفي الفوز لفريقه .


وكان جيان "حاسما" بالأمس، بعد أن دفع به المدرب جوزيه مورينيو في الدقيقة 74'، حينها كانت النتيجة تشير إلى التعادل (0-0)، ثم سجل ثنائية في الدقيقتين 82' و90+4'.


وبعد نهاية المباراة، قال مورينيو في تصريحات لـ'دازن'، إنه وعد لاعبه الغاني، بأن يشتري له حذاء جديدا: "قبل بداية المباراة، وعدت فيليكس بشراء الحذاء الذي يحبه، وهو باهظ الثمن حقًا، وتكلفته 800 يورو، لذلك ركض وقال لي ألا أنسى ما وعدته به! صباح الإثنين، أول شيء سأفعله هو شراء الحذاء".


واعترف 'السبيشل وان'، بأن جيان سيبقى مع الفريق الأول لروما، ولن يعود مجددا لفريق روما 'تحت 19 سنة': "أنا آسف من أجل دي روسي (مدرب روما تحت 19 سنة)، لكن جيان سيبقى معنا. الآن لدينا 4 أو 5 لاعبين من فريق 'بريمافيرا'. أكثر ما أثار إعجابي (في جيان) هو رأسه الرائع أمام المرمى. إذا لم يكن جيدا من حيث الأمور التقنية، فهو يتمتع بعقلية قوية".


تجدر الإشارة، إلى أن جيان، انضم لفريق روما تحت 19 سنة في يوليوز الماضي، قادما من أكاديمية "يورافريكا إف سي EurAfrica FC" الغانية.

أخبار ذات صلة