"عمارة" رئيس الاتحاد الجزائري يعترف: "نحن مهددون بعقوبات قاسية من طرف الفيفا والكاف وقد تطال المنتخب الأول" - El botola - البطولة

شرف الدين عمارة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم يعترف بأن بلاده مهددة بتلقي عقوبات قاسية من طرف الفيفا والكاف قد تطال أيضًا المنتخب الأول

"عمارة" رئيس الاتحاد الجزائري يعترف: "نحن مهددون بعقوبات قاسية من طرف الفيفا والكاف وقد تطال المنتخب الأول"

ج. ف (البطولة)
21 نونبر 2021على الساعة13:45

اعترف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، أن بلاده معرضة لعقوبات قاسية من طرف الاتحادين الدولي (فيفا) والأفريقي (كاف) وقد تطال المنتخب الأول بقيادة ، وذلك في حال ارتكاب "مخالفة جديدة" بشأن منح التراخيص للأندية المحلية من أجل المشاركة في "المسابقات القارية" دون توفرها على الشروط اللازمة.


وقال عمارة في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد: "الاتحاد الجزائري يمكن أن يتعرض لعقوبات قاسية من طرف الفيفا والكاف. هذه العقوبات قد تطال أيضًا المنتخب الوطني الأول".


وتابع: "هذا ما سيحدث في حال منحنا الترخيص لإحدى الأندية المحترفة وهي لا تتوفر على شروط الكاف (للمشاركة في مسابقات القارية)".


واستطرد موضحًا: "الكاف متشدد وحازم في هذا الموضوع. تصوروا أنه يشترط وجود مستوصفات ومستشفيات قريبة من الملاعب، بالإضافة إلى شروط التنقل والمواصلات".


ثم اختتم حديثه قائلًا: "ليس عيب أن نقول أننا أخطأنا والأهم هو التغيير وتصحيح الأخطاء”.

أخبار ذات صلة