كوياطي يُحرّك عَدّاده التهديفي مع الرجاء.. هل يُوقّع الغيني على انطلاقة جديدة تُقدّم الإضافة لـ"النسور"؟ - El botola - البطولة

مصطفى كوياطي

كوياطي يُحرّك عَدّاده التهديفي مع الرجاء.. هل يُوقّع الغيني على انطلاقة جديدة تُقدّم الإضافة لـ"النسور"؟

أيوب رفيق (البطولة)
19 نونبر 2021على الساعة20:40

قصَّ الغيني ، مهاجم ، شريط أهدافه بقميص الفريق الأخضر، في المواجهة التي جمعته بنظيره ، مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ11 من "إنوي"، والتي آلت لصالح "النسور" بهدفيْن لهدف.


اللاعب الذي انضم إلى "القلعة الخضراء" في الصيف الفارط قادماً من أفلح في تجاوز بدايته الصعبة بهدفٍ يحمل زاداً معنوياً كبيراً بالنسبة له، ويفتح له الشّهية للانتظام في نسق التسجيل في قادم المباريات مع كتيبة المدرب البلجيكي، مارك فيلموتس.


وحلّ صاحب الـ27 سنة كبديل مكان زميله ، في أول مباراة تحت قيادة المدرب فيلموتس، الذي خلف التونسي لسعد الشابي، ليُقدّم بذلك المهاجم الغيني إشارات لقدرته على منح الإضافة لمديره الفني.


ورفع رفاق القائد محسن متولي رصيدهم إلى 24 نقطة في المركز الثاني، ليستمروا في مطاردة المتصدر ، الذي يملك في جُعبته 29 نقطة، إثر انتصاره، اليوم الجمعة كذلك، على الشباب الرياضي السالمي، بأربعة أهداف لثلاثة.


والتحق كوياطي بالرجاء في صفقة انتقال حر، موقعاً على عقد يمتد لثلاثة مواسم، علماً أن اللاعب سبق له مجاورة الفتح الرياضي لموسم واحد ما بين سنتيْ 2012 و2013.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة